الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 12 – OnePlus 12 يظهر بتصميمه الحقيقي لأول مرة في صور مسرّبة

تسريب جديد يكشف تصميم هاتف OnePlus 12 المنتظر

كشفت بالفعل العديد من التسريبات والتقارير الكثير من التفاصيل التي تتعلق بهاتف ون بلس 12 (OnePlus 12 5G) المقرر إطلاقه في السوق الصينية في ديسمبر قبل أن يشق طريقه إلى الأسواق العالمية.

اليوم، يكشف تسريب جديد أحدث صور لهاتف OnePlus 12 منحتنا نظرة على تصميم الهاتف من الأمام والخلف. إليكم التفاصيل.

تصميم OnePlus 12 في صور مسرّبة

يكشف التسريب عن أربع صور لتصميم هاتف OnePlus 12 وأعطتنا فكرة عن الشكل الذي قد يبدو عليه الهاتف بالفعل. يظهر الهاتف باللون الأسود بلمسة لامعة، وعند الإطلاق، ستصدر الشركة على الأرجح المزيد من خيارات الألوان.

لا يوجد فرق كبير من حيث التصميم إذا قارناه مع OnePlus 11، حيث وحدة الكاميرا الدائرية الضخمة هي نفسها في الخلف. ولكن هناك ترقية واحدة وهي وجود كاميرا البيريسكوب على OnePlus 12. وهذا واضح تمامًا مع عدسة البيريسكوب الموجودة أسفل الكاميرات الخلفية على طول شريط معدني. كما تم نقل فلاش LED إلى الزاوية العلوية اليسرى من وحدة الكاميرا.

سيأتي بشاشة بدون حواف تقريبًا على ون بلس 12 . أحد التغييرات هنا هو أن كاميرا السيلفي قد تم نقلها من الزاوية إلى وسط الشاشة. يمكننا رؤية شريط تمرير التنبيه وزر الطاقة على الحافة اليمنى، وزر الصوت على اليسار. كما أن هناك حواف منحنية على ون بلس 12 مثل سابقه.

وفقًا لهذا التسريب ، يبدو أن OnePlus لن يخضع لأي تغيير جذري في التصميم مع الرائد القادم. ولكن هذا ليس المنتج النهائي لذلك يمكننا أن نشهد بعض الترقيات لاحقًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس 11 كاملةً

ما رايك في تصميم الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى