الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 12 – OnePlus 12 الكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف

تسريب جديد يكشف تفاصيل هاتف OnePlus 12

كشفت أحدث التسريبات عن المواصفات الكاملة للهاتف المنتظر ون بلس 12 – OnePlus 12 الذي سيكون الهاتف الرئيسي للشركة في العام القادم.

مواصفات ون بلس 12

ون بلس 12

تشير أحدث التقارير إلى أن ون بلس تعمل حاليًا على هاتفين قابلين للطي، ومن المرجح أن تقوم بإطلاقهم في العام الجاري، بينما سيشهد العام المقبل إطلاق ون بلس 12.

ووفقًا للتسريب فإن الهاتف لن يجلب ترقية كبيرة عن الهاتف الحالي ون بلس 11، حيث سيأتي بشاشة 6.7 إنش من نوع OLED وبدقة +QHD مع معدل تحديث 120 هيرتز.

التغيير الأكبر والمتوقع على الهاتف سيكون المعالج، حيث سيعمل الهاتف الجديد بمعالج سناب دراجون 8 الجيل 3 المنتظر من شركة كوالكوم.

ومن المتوقع أن تعلن كوالكوم بحلول نهاية نوفمبر القادم أو أوائل ديسمبر عن المعالج الجديد الذي يقال إنه سيقدم تحسنًا بنسبة 35% عن الجيل السابق وسيصل بسرعة 3.7 جيجاهيرتز للنواة الرئيسية.

وأكدت كوالكوم في خبر سابق أنها سوف تستخدم مودم Snapdragon X75 لتقديم ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية في الهواتف القادمة التي ستستخدم معالجها الجديد.

ومن الترقيات على الجهاز الجديد ون بلس 12 هو عدسة بيريسكوب التي ستأتي بدقة 64 ميجابكسل وفقًا لبعض التقارير، بينما سيكون هناك عدستين واحدة 50 ميجابكسل أساسية وأخرى 50 ميجابكسل أيضًا بزاوية عريضة جدًا.

ومن المتوقع أن تكون بطارية الهاتف بسعة 5000 ميلي أمبير وسيدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 100 واط، ومن المرجح أن يكون إطلاق الهاتف أولًا في الصين في أواخر شهر ديسمبر القادم.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف OnePlus 12 من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى