الهواتف الذكيةسامسونج

متي يصل تحديث واجهة سامسونج One UI 6.0 التجريبي إلى بلدك؟ تفاصيل هامة للغاية

تعرف على موعد وصول One UI 6.0 التجريبي إلى بلدك

بحلول نهاية هذا الشهر، سيتمكن مالكو سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) من الاشتراك لتجربة الإصدار التجريبي من Android 14 و One UI 6.0.

وكشفت مصادرنا مؤخرًا أن البرنامج التجريبي One UI 6.0 من سامسونج قد يظهر لأول مرة في الأسبوع الثالث من يوليو، مما يعني أن التحديث التجريبي الأول قد ينتهي في هذا الوقت من الأسبوع المقبل!

وقد تكون هناك تأخيرات اعتمادًا على مدى تقدم الاختبار الداخلي لشركة سامسونج، ولكن مع انتهاء جوجل تقريبًا من اختبار الإصدار التجريبي من Android 14 لأجهزة Pixel، نعتقد أنه لن يمر وقت طويل قبل أن يحصل مالكو Galaxy S23 و Galaxy S23 + و Galaxy S23 Ultra على التحديث.

ومثل البرامج التجريبية لتحديثات Android و One UI الرئيسية السابقة، من المتوقع أن يتوفر الإصدار One UI 6.0 في أسواق متعددة.

موعد وصول تحديث One UI 6.0 التجريبي

One UI 6.0

ولكن أي الأسواق ستكون؟ هل ستتمكن من الانضمام إلى البرنامج التجريبي في بلدك، أم سيتعين عليك انتظار الإصدار النهائي من التحديث؟

يمكن أن يقتصر برنامج تجريبي واحد UI 6.0 على سبعة بلدان. ونظرًا لأن البرنامج التجريبي One UI 6.0 لم يتم الإعلان عنه رسميًا بعد، فلا توجد طريقة لتأكيد أي تفاصيل عنه.

ومع ذلك ، بناءً على الإصدارات التجريبية السابقة لـ One UI، هناك احتمال كبير بأن الاختبار التجريبي One UI 6.0 سيكون ممكنًا لمحبي سامسونج في الصين والهند وألمانيا وبولندا وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

ومن المحتمل أن تكون كوريا الجنوبية والولايات المتحدة هي المكان الذي سيظهر فيه البرنامج التجريبي لأول مرة. ويمكن أيضًا تضمين ألمانيا في الموجة الأولى، ولكن من المحتمل أن يضطر مالكو سامسونج جالكسي اس 23 المقيمين في البلدان الأخرى المذكورة أعلاه إلى الانتظار بضعة أيام أو حتى أسابيع قبل أن يتمكنوا من المشاركة في الحدث.

One UI 6.0

وبالنسبة إلى أجهزة Galaxy التي ستحصل على الإصدار التجريبي، ونتوقع أن تقوم سامسونج بإحضاره إلى جميع الهواتف الرائدة تقريبًا المؤهلة لتحديث Android 14 و One UI 6.0 بعد إصداره لسلسلة Galaxy S23.

ويمكن أيضًا أن تحصل بعض هواتف Galaxy من الفئة المتوسطة على الإصدار التجريبي، وعلى الرغم من أنه في هذه الحالة يمكنك توقع أن تكون القائمة أقصر بكثير.

برأيكم، ما هي أبزر ميزة يجب أن يأتي بها التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى