أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة سامسونج One UI 6.0 التجريبي سيصل إلى هواتف جالكسي اس 23 في هذا الموعد!

موعد وصول الإصدار التجريبي من واجهة سامسونج One UI 6.0 إلى سلسلة جالكسي اس 23

بدأ مستخدمو هواتف سامسونج في انتظار وصول الإصدار التجريبي من تحديث واجهة One UI 6.0 التجريبي وذلك بعد أن طرحت شركة جوجل نظام التشغيل أندرويد 14.

قد يبدأ البرنامج التجريبي للشركة قريبًا هذا العام. من المتوقع أن يصل الإصدار التجريبي من One UI 6.0 لسلسلة Galaxy S23 في الأسبوع الثالث من يوليو. ستتلقى الأجهزة المتوافقة الأخرى الإصدار التجريبي بعد ذلك بوقت قصير.

الإصدار التجريبي من واجهة سامسونج One UI 6.0 قادم قريبًا

بعد وصول الإصدار التجريبي الثالث من Android 14 ، فإن جوجل تستعد الآن لطرح الإصدار المستقر، مما يعني أن سامسونج يمكنها الآن الاستمرار وإطلاق برنامجها التجريبي.

One UI 6.0

اقرأ أيضًا: واجهة One UI 6.0 ستكون آخر تحديث رئيسي يصل لهذه الهواتف من سامسونج

لقد بدأت الشركة بالفعل في تحديث التطبيقات بدعم واجهة One UI 6.0 قبل بضعة أسابيع. وبالتالي سيتمكّن الأشخاص الذين يمتلكون أجهزة متوافقة مع واجهة One UI 6.0 قريبًا من تجربة أحدث إصدار من أندرويد وواجهةOne UI.

سلسلة Galaxy S23

من المحتمل أن تطرح سامسونج أول إصدار تجريبي من واجهة سامسونج One UI 6.0 لسلسلة Galaxy S23 في الأسبوع الثالث من شهر يوليو، وسيتم طرح الإصدار التجريبي تدريجيًا للأجهزة الأخرى أيضًا. ستكشف الشركة أيضًا في 27 يوليو عن هواتفها الجديدة القابلة للطي.

One UI 6.0

إطلاق الإصدار التجريبي من واجهة سامسونج One UI 6.0 في أواخر شهر تموز (يوليو) يشير بالتأكيد إلى إصدار عام لواجهة One UI 6.0 قبل نهاية هذا العام.

اقرأ أيضًا: واجهة One UI 6.0 و Android 14 .. كشف آلية إصدار التحديث لهذه الهواتف الشهيرة من سامسونج

ما هو آخر تحديث لواجهة سامسونج وصل إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى