الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك في 2 – Honor Magic V2 عينات تصوير ساحرة للكاميرا بدقة مُدهشة تخطف الأنظار

صور مُذهلة تم التقاطها بكاميرا هونر ماجيك في 2 قبل إطلاقه رسميًا

أكدت أحدث التقارير ، أنه سيتم إطلاق هونر ماجيك في 2 – Honor Magic V2 في 12 يوليو ، وسيكون أرفع هاتف قابل للطي حتى الآن . ومن المتوقع أن يتفوق خليفة على أرفع هاتف حالي Huawei Mate X3 وأن يشكل سابقة جديدة في عالم الهواتف القابلة للطي .

بدأت Honor مع اقترابنا من الإطلاق في إصدار المزيد من المعلومات حول الجهاز ، وفي أحدث التطورات ، تم نشر عينات الكاميرا الساحلاة لهاتف Honor Magic V2 .

عينات تصوير كاميرا هونر ماجيك في 2

تُظهر عينات كاميرا Honor Magic V2 ، التي شاركها رئيس Product Line at Honor ، غروب الشمس الجميل في بكين . وتبدو الصور ساحرة ومفصلة بجودة عالية ودقة مُذهلة . جدير بالذكر أن الصور التي يشاركها المسؤولون لا تظهر في كثير من الأحيان إمكانيات الكاميرا الحقيقية للهواتف .

هونر ماجيك في 2 أخف وأنحف من ايفون 14 برو ماكس

مدحت وتباهت Honor خفة ونحافة Honor Magic V2 . ويبدو أن الهاتف سوف يرقى حقًا إلى هذه الادعاءات ، حيث تقوم الشركة الآن بمقارنته بجهاز iPhone 14 Pro Max ، الذي يزن 240 جرامًا .

من المتوقع أن يكون Honor Magic V2 القابل للطي جهازًا متطورًا . ويمكن تشغيله بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 وقد تطلق الشركة أيضًا إصدارًا ساميًا من الجهاز ، مزودًا بأحدث معالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم .

وفقًا للتسريبات ، سيوفر Honor Magic V2 شاشة LTPO OLED قابلة للطي مقاس 7.9 إنش بدقة 2K . وقد يحتوي الهاتف أيضًا على مستشعر أساسي Sony IMX800 بدقة 50 ميجابكسل في الخلف وسيأتي مع واجهة Magic OS 7 .

ما رأيك في الهواتف القابلة للطي بشكل عام ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى