الهواتف الذكيةسامسونج

شركة سامسونج تُطلق تحديثًا شاملاً لـ 5 هواتف .. إليكم التفاصيل

سامسونج تطلق تحديثًا إلى 5 هواتف .. تحديث لا يقتصر على تصحيح الأمان ويجلب تحسينات هامة للغاية

في استمرار لجهودها المستمرة في تحسين الأمان، تقوم شركة سامسونج بتحديث خمسة من أحدث هواتفها بأحدث تصحيح أمان لنظام أندرويد. بعد إطلاق تحديث يوليو 2023 لهواتف Galaxy S22 و Galaxy S23، يتلقى الآن أصحاب الهواتف الذكية الخمسة التالية تحديثًا أمنيًا جديدًا.

ووفقًا لتقرير من SamMobile، قد بدأت سامسونج بالفعل في إصدار تحديث أندرويد لشهر يوليو لثلاثة من أعضاء سلسلة Galaxy S21، بالإضافة إلى هاتف Galaxy S20 FE الشهير وجهاز Galaxy Z Flip3 القابل للطي الذي أُطلق منذ عامين.

سامسونج تطلق تحديثًا إلى 5 هواتف

والأجهزة التي تستقبل التحديث الأمني الجديد هي كالآتي:

وقامت سامسونج بإطلاق التحديث لهواتف Galaxy S21، Galaxy S21+، و Galaxy S21 Ultra في الأرجنتين، بوليفيا، البرازيل، المكسيك، بيرو، وأوروغواي. وتحمل الإصدارات الثابتة لهذه الهواتف رقم G99xBXXS9EWF3. أما هاتف Galaxy S20 FE، فتم إصدار التحديث في البرازيل، غواتيمالا، باراغواي، ترينيداد وتوباغو، وتحمل الإصدارات الثابتة رقم G780GXXS6EWF3.

سامسونج
سلسلة هواتف جالكسي اس 21

بالنسبة لجهاز Galaxy Z Flip3، فتم إطلاق التحديث في كولومبيا، غواتيمالا، المكسيك، بنما، وبيرو، وتحمل الإصدارات الثابتة رقم F711BXXS5EWF3.

من المتوقع أيضًا أن يصل هذا التحديث الأمني الجديد إلى المناطق الأخرى من العالم خلال الأيام القليلة القادمة. وتتضمن هذه الإصدارات الثلاثة من التحديثات تصحيحات أمان لشهر يوليو 2023، حيث يتم حل أكثر من 90 مشكلة أمان وخصوصية تواجهها هواتف سامسونج وأجهزة التابلت.

ومن بين هذه المشكلات، يتم تصنيف ثلاثٍ على أنها حرجة و 56 ذات أولوية عالية، بينما تعتبر الباقية ذات أهمية معتدلة. وبالإضافة إلى تلك التحسينات في الأمان، يتم أيضًا إصلاح بعض الأخطاء العامة المتعلقة بواجهة One UI وتحسين أداء واستقرار الأجهزة الخمسة.

إذا كنت تمتلك أيًا من هذه الهواتف الذكية من سامسونج وترغب في التحقق مما إذا كنت قد تلقيت هذا التحديث الجديد، يمكنك ذلك بسهولة من خلال الدخول إلى قائمة الإعدادات على هاتفك الذكي والتنقل إلى قسم تحديث البرنامج.

هل وصلك التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى