الشبكات الإجتماعية

واتساب يختبر ميزة جديدة ستثير إعجاب المستخدمين

تحديث رائع قادم للتطبيق

يواصل القائمون على تطبيق واتساب للمراسلة الفورية اختبار الميزات حيث شهدنا في الآونة الأخيرة ظهور العديد من المميزات وأخرى تستعد المنصة لإطلاقها في وقتٍ قريب.

واتساب يقدم ميزة جديدة ممتعة

واتساب

ووفقًا لما تم رصده في النسخة التجريبية الأخيرة من تطبيق واتساب، فسوف يلاحظ المستخدمون وجود مساحة للملصقات أعلى لوحة المفاتيح تظهر تلقائيًا عند إدخال الوجوه التعبيرية في شريط المحادثة، حيث سيعرض التطبيق الملصق المناسب المرتبط بالوجه التعبيري، لتسهيل إيجاد وإرسال الملصقات.

وتبدو هذه الميزة مفيدة للغاية لدى المستخدمين الذين يثبتون الكثير من حزم الملصقات داخل التطبيق، حيث ستوفر عليهم عناء اختيار الملصق المناسب، وتختصر العديد من الخطوات.

وباتت ميزة اقتراح الملصقات متاحة حاليًا لمستخدمي النسخة التجريبية من التطبيق في نظام أندرويد، كما ستتاح كذلك لمستخدمي آيفون، وستتوفر لاحقًا للمستخدمين جميعهم في تحديثات قادمة.

وكانت المنصة قد أضافت ميزة الملصقات داخل التطبيق عام 2018 كوسيلة مرِحة ومعبرة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة، ويمكن للمستخدمين تنزيل الملصقات الافتراضية التي يوفرها التطبيق أو تحميل ملصقات أخرى خارجية.

يُذكر أن تقارير سابقة قد أشارت إلى أن Whatsapp تخطط كذلك لإضافة ميزة إنشاء الملصقات داخل التطبيق مباشرةً، لتحويل أي صورة إلى ملصق، مما يُغني المستخدمين عن استخدام تطبيقات خارجية لذلك.

وتعمل المنصة أيضًا على ميزة أخرى مهمة تساعد على تصفية المحادثات في التطبيق من خلال عدد من الخيارات أعلى الواجهة لعرض المحادثات جميعها، أو الرسائل غير المقروءة، أو الرسائل الشخصية، أو تلك المرتبطة بالعمل.

زر الذهاب إلى الأعلى