الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi Mix Fold 3 كشف أقوى وأروع المميزات التي سيجلبها الهاتف الجديد

تسريب جديد يكشف تفاصيل مثيرة للاهتمام حول هاتف Xiaomi Mix Fold 3

تستعد شركة شاومي في أغسطس المقبل للكشف عن العديد من المنتجات مثل Redmi Pad 2 و Redmi K60 Ultra و Xiaomi Pad 6 في الصين. ومع ذلك، سيكون أبرزها هو هاتف شاومي مكس فولد 3 (Xiaomi Mix Fold 3).

كشفت التسريبات حتى الآن أنه سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2. ومع ذلك، يكشف تسريب جديد أن الهاتف القابل للطي سيأتي مزودًا بإصدار عالي التردد من معالج Snapdragon 8 Gen 2.

المعالج الذي سيعمل به هاتف Xiaomi MIX Fold 3 القادم وميزات أخرى

وفقًا للتسريب، سيتم تشغيل هاتف Xiaomi MIX Fold 3 بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2 المذهل بتردد 3.36 جيجاهرتز ، وهو تردد عالي للإصدار العادي الذي يعمل بتردد 3.2 جيجاهرتز. سيتم إقرانه بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 تيرابايت للتخزين. وسيتضمن بطارية تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير مع دعم شحن سلكي بقوة 67 واط وشحن لاسلكي بقوة 50 واط.

شاومي مكس فولد 3
شاومي مكس فولد 3

قال المسرّب كذلك أن Xiaomi MIX Fold 3 سيأتي مزودًا بمفصلة على شكل قطرة الماء، والتي لا تعزز القوة فحسب، بل تقلل الوزن أيضًا، مما يؤدي إلى تحسين المتانة.

اقرأ أيضًا: شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi Mix Fold 3 سيصل بكاميرا متطورة جدًا في هذا الموعد رسميًا

شاومي مكس فولد 3

زعمت تقارير أخرى أن هاتف Xiaomi MIX Fold 3 سيحتوي على شاشة خارجية بحجم 6.56 إنش توفر دقة +FHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيتم تجهيزه بشاشة قابلة للطي بحجم 8.02 إنش مع دعم دقة +Quad HD تبلغ 2160 × 1912 بكسل. ستوفر كلتا الشاشتين معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

سيتم تجهيز الشاشة الداخلية بمستشعر ضوئي لبصمات الأصابع على الشاشة. ستحتوي وحدة الكاميرا الخلفية للجهاز على كاميرا أساسية Sony IMX800 ، وكاميرا زوم منظار مع تقريب بصري حتى 10x ، وكاميرا تليفوتوغرافي مع زوم بصري حتى 3.2x ، وعدسة فائقة الاتساع. سيأتي مزوّدًا مسبقًا بنظام أندرويد 13 مع واجهة شاومي الجديدة MIUI 14.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Xiaomi Mix Fold 2 كاملةً

ما هي المميزات الأخرى التي ترغب أن تتوفر في هاتف شاومي مكس فولد 3 القادم؟ شاركنا عبر التعليقات

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi Mix Fold 3 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى