الشبكات الإجتماعية

تطبيق Threads .. رئيس انستقرام يكشف تفاصيل جديدة حول حذف الحساب والميزات القادمة

تطبيق Threads سيُتيح لك قريبًا حذف حسابك وسيجلب للمستخدمين ميزات هامة

أطلقت شركة ميتا تطبيق ثريدز Threads في وقت سابق من هذا الأسبوع ، وسجل الأشخاص باسم مستخدم Instagram الخاص بهم ، حيث يتم تشغيل بديل Twitter بواسطة وسائل التواصل الاجتماعي التي تركز على الصور . ومع ذلك ، اكتشف الكثير من المستخدمين أنه لا يمكنهم حذف الحساب على Threads بمجرد إنشائه ويمكنك فقط إلغاء تنشيطه . وسيتم أيضًا تطبيق حذف اسم مستخدم Threads تلقائيًا على ملف تعريف Instagram ، ومحو كل شيء .

تفاصيل جديدة حول تطبيق Threads

كشف آدم موسيري ، رئيس Instagram ، أن Meta على دراية بالمشكلة وتعمل على حل بديل واقترح على المستخدمين إلغاء تنشيط حساباتهم في الوقت الحالي من خلال اتباع الخطوات التي ذكرناها لكم في نهاية هذا المقال .

تطبيق Threads
تطبيق Threads

يتيح تطبيق Threads للمستخدمين نشر رسائل نصية ومقاطع فيديو وصور GIF قصيرة وتضمين منشورات Instagram في الرسائل . ويمكنهم أيضًا الإعجاب بالمشاركات والتعليق عليها وإعادة نشرها ومشاركتها ، لكن العديد من الميزات الأخرى لا تزال مفقودة . وسيؤدي إلغاء تنشيط الحساب إلى إخفاء الملف الشخصي وأي محتوى منشور ، ويمكن للمستخدمين أيضًا أن يقرروا أن تصبح حساباتهم خاصة .

قال المسؤول التنفيذي إن Thread مدعوم من Instagram ، ولهذا السبب يستخدم المستخدمون حسابًا واحدًا فقط . وسيتمكنون قريبًا من استخدام بحث أكثر قوة ، ونتوقع رؤية علامات تصنيف وعلامات تبويب منظمة وأدوات تحرير للمرفقات قبل نشرها .

هناك أيضًا مشكلة عدم توافق تطبيق ثريدز مع اللائحة العامة لحماية البيانات في الوقت الحالي ، مما يعني أنه لا يمكن للأشخاص في الاتحاد الأوروبي استخدام وسائل التواصل الاجتماعي . ويمكنهم البحث عن حل VPN ، ولكن هذا يمكن أن يعرض بياناتهم للخطر إذا مروا بدولة ذات قوانين خصوصية أضعف .

كيفية إلغاء تنشيط حساب Threads

تطبيق Threads
تطبيق ثريدز
  • أولاً ، افتح تطبيق Threads ، وانقر فوق أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة .
  • اضغط على أيقونة القائمة المكونة من سطرين في أعلى يمين ملفك الشخصي.
  • اضغط على أيقونة الحساب .
  • انقر فوق إلغاء تنشيط الملف الشخصي.
  • اضغط على إلغاء تنشيط ملف تعريف ثريدز .
  • قم بتأكيد اختيارك لإلغاء التنشيط عند المطالبة .

جدير بالذكر ، أنه في حال غيرت رأيك بعد التعطيل ، يمكنك إعادة تنشيط حسابك على تطبيق ثريدز الخاص بك . فقط ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك إلغاء تنشيط ملف التعريف الخاص بك إلا مرة واحدة في الأسبوع .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى