الهواتف الذكيةسامسونج

تعرّف على هواتف سامسونج جالكسي تاب اس 9 وأجهزة زد فليب 5 و زد فولد 5 من خلال صور تكشف إبداعات الشركة

كشف تصميم هواتف سامسونج جالكسي تاب اس 9 وأجهزة زد فليب 5 و زد فولد 5 في أحدث الصور

حدث شركة سامسونج “Unpacked” على وشك الحدوث في وقت لاحق من هذا الشهر وليس من المستغرب أن نرى المزيد من التسريبات حول جميع الأجهزة المتوقع إطلاقها في هذا الحدث.

كشف تصميم هواتف سامسونج جالكسي تاب اس 9 وأجهزة زد فليب 5 و زد فولد 5 في أحدث الصور

يظهر الآن مجموعة ضخمة من الصور التي تعرض التصميم النهائي المحتمل لسلسلة Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 وسلسلة Galaxy Tab S9. وفقا لـ Winfuture، ستعقد سامسونج حدث Unpacked في 26 يوليو، كما ستوفر سلسلة من الصور المقدمة للمنتجات التي من المحتمل أن يتم إصدارها في وقت لاحق من هذا الشهر.

ويتضمن ذلك جهازين قابلين للطي وثلاثة أجهزة لوحية من عائلة Galaxy Tab S9، وأبرزها Galaxy Tab S9 Ultra. والأخبار السيئة هي أن Galaxy Z Fold 5 يبدو مشابها جدًا لجهاز Galaxy Z Fold 4.

وفي الواقع، هناك تقارير تفيد بأنه حتى موظفي سامسونج يجدون Z Fold 5 مملة. ومع ذلك، كما ترون في أحدى الصور المسربة، يبدو أن سامسونج قد وجدت طريقة لسد الفجوة بين نصفي الهاتف عند إغلاق الجهاز. وقد يكون هذا ممكنا بفضل المفصلة الجديدة على شكل قطرة الماء، والتي تم الحديث عنها كثيرا مؤخرًا.

ويعد Galaxy Z Flip 5 أكثر إثارة للاهتمام بصريًا، وفقا للتقارير، سيحتوي على شاشة تغطية كبيرة مقاس 3.4 إنش. وستكون هذه خطوة كبيرة من شاشة Galaxy Z Flip 1 الخارجية مقاس 9.4 إنش. وتمتلك موتورولا بالفعل أكبر شاشة تغطية في السوق مع Motorola Razr + مقاس 3.6 إنش، ولكن من الجيد أن نرى أن سامسونج على ما يبدو في لعبتها.

أخيرًا ، لدينا Galaxy Tab S9 و Galaxy Tab S9 Plus و Galaxy Tab S9 Ultra. يبدو Tab S9 Ultra أنيقًا بشكل خاص مع شاشته المسننة، ويجب أن يتميز مرة أخرى بشاشة OLED ضخمة مقاس 14.6 إنش، كما رأينا سابقًا في Galaxy Tab S8 Ultra.

ويجب أن يكون التحديث الكبير هو معالج Snapdragon 8 Gen 2 الجديد من سامسونج لتعزيز الأداء، ولكن بالتأكيد ستكون هناك تحسينات أخرى.

وأصدرت سامسونج بالفعل أوامر إزالة للعروض والصور مثل هذه قبل Unpacked ، لذلك لا تتفاجأ إذا كان لهذا التسريب مصير مماثل.

باختصار، يعد Galaxy Unpacked بأن يكون حدثا مثيرًا، مع أخبار مثيرة للاهتمام فيما يتعلق بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من سامسونج. وعلى الرغم من أن Galaxy Z Fold 5 يبدو مشابها لسابقه ، إلا أنه يجب أن يجلب بعض التحسينات المهمة فيما يتعلق بمفصلته.

ويعد Galaxy Z Flip 5 بشاشة تغطية أكبر، وهي أخبار جيدة لمحبي الأجهزة القابلة للطي. وأخيرًا ، يعد Galaxy Tab S9 Ultra ، بشاشة كبيرة وأداء محسن مع معالج Snapdragon 8 Gen 2 الجديد من سامسونج.

ابق على اتصال مع رقمي TV للحصول على جميع الأخبار التقنية واكتشف بشكل مباشر كل شيء عن المنتجات التي سيتم إطلاقها في حدث Galaxy Unpacked.

ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في الأجهزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى