الهواتف الذكيةهواوي

واجهة هواوي EMUI 14 قيد التطوير حاليًا بميزة غاية في الروعة

واجهة هواوي EMUI 14 تجلب ميزة مهمّة

تعمل شركة هواوي حاليًا على توسيع طرح واجهة EMUI 13 بين مستخدمي الهواتف الذكية ، وفي الوقت نفسه تعمل أيضًا على تطوير الواجهة الجديدة EMUI 14 مع شريط حالة جديد.

ستكون واجهة هواوي EMUI 14 هو التحديث الرئيسي التالي للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، لم يتم تحديد موعد إطلاقها أو اختبارها ، لكن هواوي تعمل باستمرار على التطوير وقد لا يتكرر التأخير في EMUI 13 هذا العام.

ميزة رائعة في واجهة هواوي EMUI 14

تخطط هواوي لتقديم شريط الحالة المعاد تصميمه في الواجهة الجديدة. ومع ذلك، سيظهر التغيير الجديد أولاً في نظام التشغيل HarmonyOS 4.0.

ستكون واجهة المستخدم الجديدة أخف وأكثر وضوحًا من EMUI 13. ستشمل التغييرات الرئيسية على التالي: الكتابة والرموز والمسافة بين عناصر واجهة المستخدم.

الكتابة

التغييرات على الأحرف

تظهر الآن الأحرف مثل نوع الشبكة “4G” أو “5G” مع زيادة طفيفة في الحجم وإضافة بعض السمك مقارنة بواجهة EMUI 13.1. ستضيف أرقام وقت الساعة (على سبيل المثال “12:00”) سمكًا لتبرز من الخلفية.

الرموز

EMUI 13

ستحصل الأيقونات أيضًا على تصورات أفضل ، على سبيل المثال، ستظهر الأيقونة في سمة الضوء أغمق قليلاً من الرموز الحالية في EMUI 13.1. يتم أيضًا زيادة حجم رمز التطبيقات ، ويبدو أن جميع رموز النظام ستصبح متساوية في شريط الحالة. كذلك ، ستشهد أيقونة البطارية تغييرًا في ارتفاعها وقد تبدو أشبه بنظام iOS.

المساحة

تحتوي واجهة EMUI 14 على شريط حالة نظيف بفضل التصميم الجديد. ستقوم هواوي بإعادة تنظيم الرموز بناءً على حالة الاستخدام والمجموعة.

هاتف هواوي

بشكل عام، ستكمل هذه التغييرات تجربة المستخدم. ومع ذلك، لا يزال شريط الحالة الجديد في واجهة EMUI 14 قيد التطوير ولا يوجد تأكيد على ما إذا كان سيتم طرحه في مرحلة الإنتاج. نظرًا لأنه يعكس تجربة مستخدم أفضل، فهناك فرصة كبيرة أن يتم طرحه في إصدار EMUI القادم.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 14 ستوفّر ميزة مطلوبة بشدّة للبطارية

ما هي الميزات الأخرى التي ترغب في الحصول عليها في تحديث EMUI 14 القادم؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى