أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

واجهة هواوي EMUI 14 ستوفّر ميزة مطلوبة بشدّة للبطارية

ميزة رائعة ستصل مع واجهة هواوي EMUI 14 .. تعرف عليها

تستعد هواوي لطرح واجهة EMUI 13 للهواتف الذكية عالميًا، ولكن هناك ميزة يرغب العديد من المستخدمين أن تتوفر مع التحديث القادم واجهة هواوي EMUI 14 وهي أداة البطارية “Battery Widget”.

تقدم هواوي حاليًا الكثير من الأدوات الذكية في واجهة EMUI 13 ولكن الشركة لم تقدم أداة البطارية، وهي ميزة فريدة ما زلنا نفتقدها في عالم EMUI. قبل التعمق في هذه الميزة الجديدة المرغوبة ، دعنا نلقي نظرة على أدوات الخدمة.

قدمت هواوي أدوات الخدمة لأول مرة في HarmonyOS 2.0. وهي تسمح للمستخدمين بالوصول إلى خدمة التطبيق المطلوبة على الفور، دون الحاجة إلى فتح التطبيق أولاً. الإجراء مشابه لأدوات الأندرويد التقليدية ولكن التطبيق وواجهة المستخدم أفضل بكثير.

على سبيل المثال، يمكنك إضافة أداة خدمة تطبيق Huawei Health على الشاشة الرئيسية. بمجرد الإضافة، ستعرض الأداة التفاصيل الأساسية بما في ذلك عدد الخطوات وزر التمرين. كذلك، يمكنك تحديد أحجام مختلفة من الأدوات. قامت الشركة بتحسين قدراتها من خلال واجهة HarmonyOS 3.0.

أداة البطارية في واجهة هواوي EMUI 14 ستشهد منافسة قوية

تعتبر أداة البطارية أداة قوية وواحدة من أفضل الخيارات للبقاء على اطلاع دائم بحالة البطارية لجميع الأجهزة المتصلة مثل سماعات الأذن أو القلم أو الساعات الذكية أو أي أداة منزلية ذكية / إنترنت الأشياء.

أداة البطارية في واجهة هواوي EMUI 14

وتعتبر سامسونج أقوى المنافسين لشركة هواوي في هذا المجال. فقد أطلقت سامسونج خيار حالة البطارية مع تحديث أندرويد أندرويد 13 وواجهة One UI 5.1 في وقت سابق من هذا العام. تستخدم الدوائر والقوائم المؤشرات والنسب المئوية لتسليط الضوء على مستويات البطارية الحالية. لديها أيضًا لون إشارة البطارية منخفضة.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 13: قائمة 11 هاتف سيتلقى التحديث قريبًا بجميع مميزاته الرائعة

أدوات البطارية من سامسونج

يأتي Stock Android أيضًا مع أداة واجهة مستخدم للبطارية في Android 14، وهي تتوافق مع نظام السمات الديناميكي. تعرض الأدوات الوقت المتبقي والنسبة المئوية للنسخ الاحتياطي في أشرطة أفقية.

Stock Android

تمامًا مثل سامسونج، يمكن أن تعرض أداة البطارية الموجودة في نظام أندرويد أيضًا بطارية جميع الأجهزة المتصلة.

نجدر الإشارة إلى أن واجهة هواوي EMUI 14 ستكون ترقية رئيسية لجميع مستخدمي الهواتف الذكية، لكن يمكن للشركة إنشاء عنصر واجهة مستخدم تفاعلي للبطارية لجميع مستخدمي هواتف هواوي. حاليًا ، لم تكشف هواوي عن أي خطط بشأن هذا الشأن. لذلك، سننتظر النصف الثاني من هذا العام وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 13: قائمة الهواتف ستتلقى التحديث بجميع مميزاته الرائعة هذا الشهر

ما هي الميزات الأخرى التي ترغب في الحصول عليها في تحديث EMUI 14 القادم؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى