أخبار الشركاتأنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونجواجهة شاومي MIUI

واجهة One UI 6 قائمة الهواتف التي لن تتلقى التحديث .. صدمة الجمهور!

هواتف رائعة لن تتلقى تحديث واجهة One UI 6 فما السبب ؟

ينتظر مستخدمو أجهزة سامسونج تلقي واجهة One UI 6 ، ولكن لن تتلقى جميع أجهزة Galaxy التحديث المنتظر المبني على اندرويد 14 ، سنتعرف على الأسباب وعلى الأجهزة التي لن تتلقى التحديث من سامسونج.

فوجئ بعض المستخدمين أن هواتفهم لن تتلقى تحديث واجهة One UI 6 ، والسبب أن هذه الأجهزة تواجه مشاكل التوافق مع النظام الجديد ومتطلباته التشغيلية ولا تستطيع كل الأجهزة تحمل النظام الجديد في كل مرة.

الهواتف التي لن تتلقى تحديث واجهة One UI 6

عادت سامسونج لتقدم نظام تشغيلها الجديد لكل الأجهزة الصادرة في السنوات الأربع الأخيرة، وخمس سنوات من تصحيحات الأمان لأجهزتها الرئيسية التي تم إطلاقها في عام 2021 وما بعده.

واجهة One UI 6
واجهة One UI 6

نتيجة لذلك ، من المتوقع أن تتلقى هواتف سلسلة S21 و S22 و S23 تحديث واجهة OneUI 6 ، كما تم أيضًا إدراج هواتف مختارة متوسطة المدى مثل Galaxy A53 و A73 لتلقي النظام القادم.

واجهة One UI 6
واجهة One UI 6

أما الأجهزة المستبعدة من النظام فهي للأسف سلسلة Galaxy S20 و Note 20  و S20 FE و Note 10 Lite و S10 Lite و A51 و A71. لكن هذه الهواتف مستمرة في تلقي تصحيحات الأمان لفترة معينة.

ولكي تعرف بقية الهواتف المستبعدة من دعم الواجهة سوف تجدها في قائمة أسفل الفيديو داخل الوصف ..

اقرأ أيضًا ..
اعظم رامات في العالم .. وخبر تاريخي عن ايفون 15 برو ماكس iPhone 15 pro max واقوى هواتف شاومي على الإطلاق

هواتف شاومي التي لن تتلقى تحديث MIUI 15

أما عن واجهة شاومي MIUI 15 المبنية على اندرويد 14، أطلقت شركة شاومي برنامج Android 14 Beta ، ويسمح ذلك لمستخدمي شاومي الحصول على معاينة لبرنامج MIUI 15 القادم قبل إصداره الرسمي.لتجربة البرامج والميزات.

برنامج Android 14 beta متاح حاليًا لأجهزة Xiaomi 13 و 13 Pro و 12T في الأسواق العالمية.

لكن هناك أجهزة مستبعدة من تلقي النظام القادم لكنها مستمرة في تلقي الدعم المستمر و تصحيحات الأمان.

وهذا التحديث سيتم إطلاقه رسميًا مع أجهزة Xiaomi 14 الجديدة في نهاية نوفمبر إلى بداية ديسمبر من هذا العام في الصين. وهذا قد يجعلها تتأخر قليلًا في بلادنا العربية.

ولتعرف الهواتف المستبعدة من نظام التشغيل القادم من شاومي ستجد القائمة كاملة ايضاً في الوصف أسفل نفس الفيديو أعلاه ، لكن من أهم هذه الهواتف هو Redmi K30 و  Mi 10 Lite 5G و Redmi Note 9.

زر الذهاب إلى الأعلى