الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 اف اي (Galaxy S23 FE) كشف تفاصيل مفرحة تثير الحماس حول الهاتف قبل إطلاقه

تفاصيل هامة للغاية حول جالكسي اس 23 اف اي

بعد موسم حافل بالشائعات، أصبح واضحًا الآن أن سامسونج ستطلق هاتف سامسونج جالكسي اس 23 اف اي “Galaxy S23 FE” بعد نجاح طراز العام الماضي. وفقًا لموقع MySmartPrice، تم اعتماد Galaxy S23 FE مؤخرًا من قِبل المنظمة الصينية 3C (الشهادة الإلزامية الصينية).

ويجب على جميع المنتجات الجديدة في 132 فئة الحصول على هذه الشهادة في الصين لاستيرادها أو شرائها أو بيعها أو استخدامها أو تسويقها.

وتُعد شهادة 3C دليلًا على أن المنتج يلبي معايير الأمان المحددة في الصين، وتشبه شهادة UL (معهد المعايير الكهربائية) في الولايات المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، أتتنا شهادة 3C ببعض الأخبار الرائعة. يُتوقع أن يدعم هاتف سامسونج جالكسي اس 23 اف اي شبكة 5G وسيتم تزويده بشاحن سريع بقدرة 25 واط يتم تقديمه بشكل منفصل.

تفاصيل هامة للغاية حول جالكسي اس 23 اف اي

Galaxy S23 FE

من المتوقع أن يأتي Galaxy S23 FE بشاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. وقد يأتي الهاتف مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR8 بسعة 5 جيجابايت وتخزين من نوع UFS 3.1 بسعة 256 جيجابايت.

والسؤال الكبير هو ما يكمن في الأداء. يعتقد البعض أنه سيتم تجهيز الهاتف بمعالج Exynos 2200، في حين يُراهن البعض الآخر على وجود مجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1.

Galaxy S23 FE

فيما يتعلق بالكاميرا الخلفية، يُعتقد أن مستشعر الصور Samsung ISOCELL GN3 بدقة 50 ميجابكسل سيكون المستشعر الرئيسي في الكاميرا. وتشير الشائعات إلى أن مستشعر Sony IMX258 بدقة 12 ميجابكسل سيتم استخدامه في الكاميرا الواسعة الزاوية، بينما يتوقع أن تقدم الكاميرا الزووم بدقة 8 ميجابكسل تقريبًا بصريًا يصل إلى 3x (لا يتضمن هذا الطراز عدسة بصرية متطورة).

وفيما يتعلق بكاميرا السيلفي، من المتوقع أن يكون هناك مستشعر بدقة 12 ميجابكسل. ولإكمال المواصفات، سيتمتع هاتف سامسونج جالكسي اس 23 افي اي ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير لتوفير قدر كافٍ من الطاقة، وسيتم تثبيت نظام التشغيل Android 13 (مع واجهة One UI) مسبقًا.

جالكسي اس 23 اف اي
Galaxy S23 FE

وبالرغم من أنه قد يتم إصدار إصدار أولي من Galaxy S23 FE في أسواق محددة، يليه الإصدار العالمي، وسيتم تعيين رقم الطراز للجهاز على SM-S7110. وقد تم نشر عروض الهاتف قبل بضعة أيام. ومن الممكن أن يتم إطلاق الهاتف في حدث Unpacked القادم في هذا الشهر، وذلك بجانب عروض أخرى مثل Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 وسلسلة Galaxy Watch 6 وسلسلة Galaxy Tab S9.

باختصار، يعد سامسونج جالكسي اس 23 اف اي جهازًا مثيرًا للإعجاب يتميز بميزات متقدمة وكاميرا عالية الجودة.

هل تخطط لشراء الهاتف فور إطلاقه؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy S23 FE من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى