الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 14 – Xiaomi 14 السلسلة تظهر في تسريب يكشف مواصفات السلسلة

تفاصيل جديدة حول سلسلة شاومي 14

تستعد شاومي لإطلاق سلسلة شاومي 14 – Xiaomi 14 الجديدة، حيث بدأت السلسلة في الظهور في تسريبات تكشف تفاصيل حول هواتف السلسلة، واليوم كشف تسريب جديد عن المواصفات الرئيسية للسلسلة الرائدة القادمة من شاومي.

شاومي 14
شاومي 13 برو

مواصفات سلسلة شاومي 14

نشر المسريب الشهير Digital Chat Station تفاصيل جديدة حول السلسلة القادمة من شاومي، وشارك بعض التفاصيل الأولية حول المعالجات والبطاريات وسرعات الشحن للسلسة الرائدة القادمة.

وفقًا للمسرب، من المتوقع أن يظهر شاومي 14 و شاومي 14 برو لأول مرة في نوفمبر مع معالج Snapdragon 8 Gen 3 الجديد.

ذكر التسريب أيضًا أنّ الجيل الجديد من معالجات كوالكوم سوف يتم إطلاقه في أواخر أكتوبر في حدث مخصص وستكون Xiaomi واحدة من أوائل العلامات التجارية للهواتف التي تطلق أجهزة تعمل بالمعالج الجديد من كوالكوم

شاومي 13

من المتوقع أن يتميز معالج Snapdragon 8 Gen 3 بهندسة أساسية جديدة 1 + 5 + 2 مع نواة أساسية Cortex-X4 إلى جانب نوى 5x Cortex-A720 و 2x Cortex-A520، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يتم يعمل الهاتف بمعالج رسوميّات Adreno 750 والذي سوف يجلب تحسّنًا في الأداء مقارنة بالأجيال السابقة.

وأشار التسريب أيضًا أنّ هاتف Xiaomi 14 سوف يأتي ببطارية تبلغ سعتها 4860 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي سريع بقوة 90 واط وشحن لاسلكي بقوة 50 واط.

معالج Snapdragon 8 Gen 3

أما فيما يتعلق بشاومي 14 برو، فسوف يأتي بتحديثٍ على البطارية والشاحن، حيث سيحتوي على بطارية أكبر قليلاً والتي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع شحن سلكي 120 واط سلكي وشحن لاسلكي 50 واط.

برأيكم.. هل ستنافس سلسلة شاومي القادمة هواتف سامسونج وآبل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi 14 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى