الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 6.0 وAndroid 14 .. تفاصيل أولية حول الإصدار الثابت تظهر في أهم تسريب حتى الآن

كشف أول تفاصيل الإصدار الثابت من واجهة One UI 6.0 وAndroid 14 في تسريب جديد

ينتظر مستخدمي هواتف سامسونج إصدار واجهة One UI 6.0 وAndroid 14 لهواتفهم . ومثل السنوات السابقة ، فإن أحدث إصدارات Galaxy S مضمونة إلى حد كبير لتكون أول من يحصل على تحديث Android الكبير لهذا العام . وقد تم تأكيد ذلك في وقت سابق اليوم عندما ظهر Galaxy S23 Ultra على منصة اختبار الأداء Geekbench يعمل بنظام Android 14 .

رصد سامسونج جالكسي اس 23 الترا يعمل بـنظام Android 14

تم رصد هاتف Galaxy S23 Ultra على منصة اختبار الأداء Geekbench . و لم تقدم القائمة الأخيرة على منصة Geekbench ، أي معلومات حول البرامج الثابتة ، لكن بعض الأشخاص قد كشفوا الآن عن تفاصيل أولية أول اختبار لنظام Android 14 لجهاز Galaxy S23 Ultra يحمل إصدار البرامج الثابتة S918USQU1ZWFA .

واجهة One UI 6.0 وAndroid 14
واجهة One UI 6.0 وAndroid 14

يُشير ظهور الهاتف ، أنه يمكننا رؤية المزيد من معلومات Android 14 و One UI 6.0 تشق طريقها عبر الإنترنت في الأيام المقبلة مع اقترابنا من البرنامج التجريبي الذي سيسمح لمستخدمي Galaxy S23 بأخذ البرنامج الجديد لاختباره .

أفادت تقارير سابقة مؤخرًا ، أنه يمكن لشركة Samsung إطلاق برنامج واجهة One UI 6.0 التجريبي في الأسبوع الثالث من شهر يوليو ، وربما قبل أيام قليلة من كشف الشركة عن Galaxy Z Fold 5 و Z Flip 5 و Galaxy Tab S9 و Galaxy Watch 6 .

موعد إطلاق واجهة One UI 6.0 الإصدار الثابت

واجهة One UI 6.0 الإصدار الثابت
واجهة One UI 6.0 الإصدار الثابت

أكدت أحدث التقارير ، أن الإطلاق العام العالمي لتحديث One UI 6.0 الثابت لمجموعة Galaxy S23 سيبدأ قبل نهاية العام . ومن المرجح أن تجلب Samsung One UI 6.0 إلى كل هاتف رئيسي متوافق قبل عام 2024 . ويمكن أيضًا أن تحصل بعض الهواتف من الفئة المتوسطة على التحديث في عام 2023 .

بالإضافة إلى One UI 6 للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، تعمل Samsung على تحديث One UI Watch 5 (Wear OS 4.5) لـ Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 5 . ويوجد بالفعل برنامج One UI Watch 5 التجريبي الجاري في الولايات المتحدة وكوريا ، ومن المتوقع أن يبدأ التحديث المستقر في جميع أنحاء العالم بحلول أواخر يوليو أو أوائل أغسطس .

واجهة One UI 6.0
واجهة One UI 6.0

ما رأيك في سياسة سامسونج فى التحديثات ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى