الهواتف الذكيةتكنو

تكنو فانتوم فليب يظهر في تسريبات يكشف تفاصيل مشوقة

تفاصيل جديدة حول Tecno Phantom V Flip

دخلت شركة تكنو الناشئة في عالم صناعة الهواتف، مجال الهواتف القابلة للطي في مارس الماضي، بإصدار هاتفها Tecno Phantom V Fold، وعلى عكس الشركات الأخرى التي اتخذت نهجًا بإنشاء أجهزة قابلة للطي باهظة الثمن، انت تكنو تعمل على تقديم أجهزة قابلة للطي بسعر مناسب وهذا ما تسعى إليه في هاتفها القادم تكنو فانتوم فليب.

تسريب مواصفات تكنو فانتوم فليب

تكنو فانتوم فليب في أول صورة

وتشير التقديرات إلى أن الهاتف القادم سيكون بنظام الهواتف المطوية بشكل طولي على غرار جالكسي زي فليب وقد يطلق عليه اسم Tecno Phantom V Flip أو Phantom V Yoga.

ووفقًا لظهور تكنو فانتوم فليب على قائمة FCC فإنه سيكون بطراز رقم AD11 وسيكون متوافقًا مع شبكات اتصال الجيل الخامس 5G وبالتالي يوفر خيارات الاتصال الأخرى.

إحدى المميزات المثيرة في الهاتف هو الخلية المزدوجة للبطارية حيث ستكون الخلية الأولى بسعة 1165 ميلي أمبير والثانية 2735 ميلي أمبير وبهذا تصبح بطارية الهاتف 3900 ميلي أمبير.

كما كشفت التسريبات أن الهاتف سيدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط، فيما كشفت التسريبات السابقة عن شاشة مميزة للهاتف بدقة +FHD مع معالج ميدياتك ديمنستي 8050 الذي يقدم أداءً قويًا مع رام بسعة 8 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية 256 جيجابايت على الأقل.

من المتوقع أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 13 مع واجهة مستخدم من شركة تكنو تحمل اسم HiOS 13.

أما فيما يتعلق بالكاميرا، فإن الأمامية ستكون بدقة 32 ميجابكسل وستأتي في ثقب في منتصف الشاشة، والكاميرا الخلفية على الأرجح ستكون ثنائية العدسة، الأساسية منها بدقة 64 ميجابكسل.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى