الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 14 يظهر في تسريب مخيب للآمال لعشاق السلسلة

أحدث تسريبات شاومي 14

تواصل شركة شاومي الصينية العمل على الهاتف الرائد القادم الذي من المرجح إطلاقه أواخر العام الجاري وهو شاومي 14 – Xiaomi 14 الذي ينتظره الجميع.

تسريب مخيب للآمال لهاتف شاومي 14

شاومي 14

أحدث تسريب عن الهاتف يقول إنه سيحتفظ بالمستشعر الأساسي ذو مقاس 1 إنش، فيما لا يزال المستشعر الأكبر 1.33 إنش قيد التطوير والبحث.

ووفقًا للمسرب الشهير Digital Chat Station فإن العدسة الأساسية في هاتف نوبيا زي 50 الترا وهي بمقاس 35 مم، تتفوق بفضل خوارزميتها المبتكرة على خصائص المستشعر الذي جاء في هواتف شاومي الأخيرة بمقاس 1 إنش.

وأشار صاحب التسريب إلى أن الهاتف القادم من نوبيا قد يكون منافسًا بارزًا في السوق خاصة في حالة دخوله إلى الأسواق العالمية.

شاومي بدورها قدمت مستشعر Sony IMX989 مقاس 1 إنش لأول مرة في الهاتف Xiaomi 12S Ultra في أواخر عام 2022 وكان المستشعر يمثل تحولًا كبيرًا في تقنية التصوير والكاميرا في الهواتف.

بعد ذلك تم اعتماد هذا المستشعر على نطاق أوسع وجاء مع كلٍ من Xiaomi 13 Pro و Xiaomi 13 Ultra إضافة لأجهزة من شركات أخرى مثل OPPO Find X6 Pro.

في الواقع، تتصدر Xiaomi حاليًا المجموعة التي تضم أكبر عدد من الطرز التي تتميز بمستشعر كاميرا رئيسي بحجم 1 إنش.

أما بالنسبة لخطط شاومي، فيبدو أن الشركة ستنحرف عن النمط السابق لإطلاق متغيرات لاحقة “S” جديدة في النصف الأخير من العام.

تشير التكهنات إلى أن الرائد القادم للشركة قد يكون سلسلة شاومي 14، والتي يُشاع أنها تشمل ثلاثة طرز: Xiaomi 14 و Xiaomi 14 Pro و Xiaomi 14 Ultra.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi 14 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى