الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يكشف عن ميزة هامة للغاية ستجعله يتفوق على Zoom و Skype: اكتشف ما هي!

واتساب يفجر المفاجأة: ميزة حصرية تغلب على Zoom و Skype في تجربة التواصل الجديدة!

يدرك واتساب جيدًا أننا نستخدم بشكل متزايد منصة المراسلة الخاصة به من الكمبيوتر، ولهذا السبب، قام خلال الأسابيع القليلة الماضية بتحديث تطبيقه لنظام التشغيل ويندوز بتحسينات مثيرة للاهتمام مثل إمكانية مشاركة محتوى الشاشة مع بقية المشاركين في مكالمة فيديو أو خيار تحرير الرسائل المرسلة بالفعل، وميزة وصلت مؤخرًا أيضا إلى تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بهم.

واتساب يفجر المفاجأة: ميزة حصرية تغلب على Zoom و Skype في تجربة التواصل الجديدة!

حسنًا، يبدو أن واتساب يريد أن يصبح الخيار الرئيسي للمستخدمين عند إجراء مكالمات الفيديو، نظرا لأن التطبيق المملوك لشركة ميتا قد قام للتو بتحديث تطبيقه لنظام التشغيل ويندوز بحداثة ينوي من خلالها التغلب على الأنظمة الأساسية الأخرى مثل Zoom أو Skype.

في الإصدار التجريبي من واتساب لنظام التشغيل ويندوز، يمكنك الآن إجراء مكالمات فيديو جماعية مع أكثر من 30 شخصا في وقت واحد.

كما تم تأكيده من WABetaInfo، فإن أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام التشغيل Windows موجود في متجر Microsoft ، والذي يبلغ رقم إصداره 2.2324.1.0 ، يتضمن وظيفة جديدة تتيح لك إجراء مكالمات فيديو مع المزيد من الأشخاص.

واتساب
إجراء مكالمات فيديو جماعية مع أكثر من 30 شخصا في وقت واحد.

وبالتالي، كما ترى في لقطة الشاشة التي نتركها لك على هذه السطور، يتلقى بعض مختبري الإصدار التجريبي لتطبيق واتساب للكمبيوتر الشخصي رسالة تخبرهم أنه يمكنهم بالفعل إجراء مكالمات فيديو مع ما يصل إلى 32 شخصًا في نفس الوقت.

في السابق، كان من الممكن إجراء مكالمات صوتية مع ما مجموعه 32 مستخدمًا، كما أكد زوكربيرج نفسه على قناته على ميتا، ولكن لم يتم تمكين هذا الخيار في مكالمات الفيديو ، حتى الآن.

وتصل القدرة على إجراء مكالمات فيديو لما يصل إلى 32 مشاركًا إلى بعض مختبري الإصدار التجريبي من تطبيق WhatsApp لنظام التشغيل Windows ومن المتوقع أن يتم تنفيذها لمزيد من المستخدمين خلال الأيام القليلة المقبلة.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى