الأجهزة والمواضيعالشبكات الإجتماعية

التليجرام – Telegram ميزة انتظرها عشاق التطبيق قادمة الشهر المقبل

تطبيق Telegram يقدم ميزة انتظرها الجميع الشهر المقبل

حظي تطبيق التليجرام للمحادثة على إهتمام المستخدمين في فترة زمنية قصيرة جدا ، واكتسب حب المستخدمين في زمن قياسي ، واستطاع أن يثبت تميزه على التطبيقات المنافسة الأخرى، حيث يتميز بسرعته العالية في إرسال واستقبال الرسائل والعديد من المميزات الأخرى ، واليوم سنتعرف على أحدث وأقوى ميزة وصلت للمنصة .

الميزة التي انتظرها الجميع في تطبيق Telegram

أصدر الرئيس التنفيذي لشركة Pavel Durov” Telegram” إعلانًا اليوم ، وكشف أن التطبيق سيقدم ميزة
القصص- Stories في أوائل الشهر القادم (يوليو) حيث انتظر عشاق التطبيق هذه الميزة لسنوات ،حيث كانت الشركة ضد إضافة هذه الميزة لأنها شعرت أنها موجودة بالفعل في كل مكان سواء الفيسبوك ،إنستقرام ،واتساب وغيرهم ، ومع ذلك ، قرروا الإستماع إلى المستخدمين وإضافة هذه الميزة .

telegram

سيتم وضع القصص في الجزء العلوي أعلى قائمة الدردشة حيث توجد أيقونة “إضافة القصة ” ، وسيستطيع المستخدمين التحكم في الجمهور الذين سيروا قصصهم { الجميع – جهات الاتصال -جهات اتصال محددة – قائمة الأصدقاء المقربين }، أو حتى إخفاؤهم من جهات اتصال محددة ، وأيضا القدرة على إختيار وقت انتهاء القصة بمدة تتراوح ما بين ال 6 إلى 48 ساعة ، ويمكن عرض تلك القصص في الملف الشخصي بشكل دائم مثل تلك الموجودة في انستغرام .

يمكن للمستخدمين التفاعل مع هذه القصص بالرموز التعبيرية المختلفة ، وإضافة أسماء توضيحية لقصصهم وروابط
بالإضافة إلى نشر الصور أو مقاطع الفيديو بإستخدام الكاميرا الخلفية والأمامية معا في وقت واحد .

أعرب دروف عن سعادته الشديدة بهذه الميزة ، حيث ستعطي جمالية أكتر للملفات الشخصية ويعتقد أن ميزة Stories ستُدخل حقبة جديدة لـ Telegram وتحولها إلى منصة اجتماعية أكثر.

ميزة القصص حاليا في مرحلة الإختبار النهائية وستتوفر في أوائل شهر يوليو القادم .

ما رأيكم بهذه الميزة ؟شاركونا بالتعليقات

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى