الأجهزة والمواضيع

تحديث واتساب الجديد يجلب تحسينات رائعة بشريط تطبيقات جديد .. إليكم التفاصيل !

تحديث واتساب الجديد يأتي بشريط تطبيقات جديد

يجلب تحديث واتساب الجديد من خلال برنامج Google Play Beta ، شريط تطبيقات علوي أغمق ، وسيكون متاحًا في التحديث المستقبلي للتطبيق . حيث يأمل WhatsApp في توافق تطبيقه مع أسلوب Material Design 3 ، ويبدو أنهم يريدون أيضًا إضافة إحساس بالحداثة إلى السمة ، التي لم تتلق تحديثات لهذه الواجهة لسنوات عديدة.

بفضل أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام Android 2.23.13.17 ، والمتوفر في متجر Google Play ، اكتشفنا أن WhatsApp يخطط لإدخال تغييرات على شريط التطبيقات العلوي أثناء استخدام المظهر المظلم .

تعرف على جديد تحديث واتساب القادم

تُوضح لقطة الشاشة أدناه ، من الواضح أن هناك اختلافات واضحة بين الإصدار الحالي والإصدار الذي سيتم إصداره في المستقبل ، استنادًا إلى البيانات التي يوفرها WhatsApp beta لتحديث Android 2.23.13.17 . شريط التطبيق العلوي أغمق حقًا مقارنة بالشريط الذي نراه عادةً عندما نفتح WhatsApp ، مما يوفر دليلًا إضافيًا على التزامهم بتحسين واجهة التطبيق .

تحديث واتساب يجلب شريط التطبيق العلوي الداكن
تحديث واتساب يجلب شريط التطبيق العلوي الداكن

على الرغم من أن هذا التغيير يحظى بتقدير العديد من المستخدمين ، إلا أننا نرى أن هناك بعض الأشخاص الذين ما زالوا يعتقدون أن WhatsApp يجب أن يقدم نوعًا جديدًا من الثيمات المظلمة لتطبيق Android ، مثل المتاح في WhatsApp لنظام التشغيل iOS .

بالنسبة للهواتف الأكثر تقدمًا المزودة بشاشة AMOLED ، يمكن أن يوفر المظهر الأكثر قتامة بناءً على التدرج الرمادي واللون الأسود نتائج رائعة من حيث الأداء ، فضلاً عن كونه أكثر إرضاءً من الناحية الجمالية . على الرغم من أن هذه الميزة قيد التطوير حاليًا ، مما يؤدي إلى إمكانية إجراء تحسينات إضافية على السمة ، فمن المهم ملاحظة أننا لم نعثر على أي دليل يشير إلى مزيد من التحسينات ، خاصة فيما يتعلق بموضوع أكثر قتامة ، ولكن فقط الوقت والتحديثات المستقبلية الأخرى ستفعل يقول .

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد

جدير بالذكر ، أن شريط التطبيق العلوي الداكن قيد التطوير وسيتم إصداره لمختبري الإصدارات التجريبية في التحديث المستقبلي للتطبيق .

ما رأيك في التحسينات الجديدة في WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى