الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد تجاوز العقبات وإضافة ميزة حصرية هامة للغاية – دليل استخدامها بسهولة وفاعلية

اهم ميزة في تحديث واتساب الجديد

تجاوز واتساب جميع العقبات بخياره الجديد الذي يتيح إرسال الصور عالية الجودة، دون الحاجة للتعامل مع ملفات أخرى أو الاستعانة بأدوات خارجية. أصبح بإمكانك الآن إرسال الصور بأعلى دقة ممكنة عبر تحديث واتساب الأحدث.

تم طرح خاصية إرسال الصور عالية الجودة رسميًا في التحديث الجديد لواتساب (تحديدًا في واتساب للاعمال). يتوفر إرسال الصور عالية الدقة في أحدث إصدار من تطبيق واتساب للاعمال على هواتف أندرويد.

كيفية إرسال صورة بدقة عالية في تحديث واتساب الجديد؟

عند تحديث التطبيق إلى هذه النسخة، ستلاحظ وجود رمز جديد يحمل علامة “HD” في شاشة إرسال الصور. يمكنك النقر على هذا الرمز لفتح قائمة تسمح لك باختيار جودة الصورة، سواء كانت قياسية أو عالية الدقة.

على سبيل المثال، في حالتي ظهر خيار ارسال الصورة بدقة عالية كما في سكرين شوت أدناه. وهنا قم بالنقر عليه للتحكم في دقة الصورة.

تحديث واتساب الجديد
انقر على HD في تحديث واتساب الجديد

على الفور، ظهر خيار إرسال الصورة بجودة عالية في تحديث واتساب الجديد سواء (قياسية أو عالية الدقة). حدد على حسب رغبتك.

تحديث واتساب الجديد
حدد الخيار المناسب على حسب راحتك

مع العلم، خيار “HD” يتيح لك إرسال الصور بدقة 4K. عند تحديد هذا الخيار، ستظهر رمزًا فوق الصورة في فقاعة الرسالة التي تحتوي عليها.

إن إضافة هذا الخيار لا شك أنه من أكثر الميزات المنتظرة بفارغ الصبر من قبل مستخدمي واتساب، وهو ما يجعل تطبيق المراسلة “ميتا” ينافس بقوة منصات أخرى مثل تيليجرام في هذا الجانب.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى