أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

سلسلة جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 تحصل على أضخم تحديث بتحسينات رهيبة

تحديث هام جدًا يصل إلى سلسلة جالكسي اس 23 - Samsung Galaxy S23

تتلقى هواتف Samsung الرائدة من سلسلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23 تحديثًا جوهريًا للكاميرا في أسواق مختلفة ، وتعتبر أوروبا أحدث منطقة تتلقى البرامج الثابتة، حيث تم تقديم التحديث في البداية في بلدان محددة مثل إندونيسيا وماليزيا وتايلاند والفلبين الأسبوع الماضي ، ويتم الآن طرح التحديث بإصدار البرنامج الثابت S91xBXXU2AWF1 لمستخدمي Galaxy S23 في أوروبا.

ما الجديد في تحديث جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23

يركز هذا التحديث -الذي يبلغ حجمه 2.2 جيجابايت تقريبًا- بشكل أساسي على تعزيز قدرات الكاميرا وتجربة المستخدم الإجمالية، حيث تتضمن بعض التحسينات الملحوظة خيار تكبير 2X للوضع الرأسي ، وإصلاح مشكلة ضبط تلقائي للصورة ، ومعالجة الوضع الليلي المحسّن ، ورسوم متحركة أكثر سلاسة للانتقال داخل One UI ، وتحسينات طفيفة للتعليقات اللمسية.

جالكسي اس 23
جالكسي اس 23

بالإضافة إلى ذلك ، يعالج التحديث مشكلات HDR التي تمت ملاحظتها في ظروف إضاءة معينة أثناء استخدام تطبيق الكاميرا في سلسلة Galaxy S23. علاوة على ذلك يبدو أن التحديث يحل أيضًا مشكلة “الضبابية” التي سُميت بـ “ضبابية الموز” وتسببت في ظهور بقع ضبابية حول نقطة تركيز الكاميرا.

ومن المثير للاهتمام أن التقارير تشير إلى أن Samsung تعمل في نفس الوقت على إصدار مختلف من البرامج الثابتة مخصص للصين وكوريا الجنوبية ، والذي من المتوقع أن يقدم المزيد من التحسينات. ومع ذلك لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان سيتم إصدار هذا التحديث الأحدث في أوروبا أو مناطق أخرى.

بغض النظر عن موقع المستخدم ، يمكن لجميع مالكي Galaxy S23 أو طراز بلس +S23 أو S23 Ultra التحقق من توفر تحديث AWF1 من خلال الانتقال إلى تطبيق الإعدادات على أجهزتهم وتحديد “تحديث البرنامج” والضغط على “تنزيل وتثبيت”.

جالكسي اس 23

ويجدر التذكير أن سلسلة Samsung Galaxy S23 عبارة عن مجموعة قوية من الهواتف الذكية ، تتميز بأحدث أنواع Snapdragon 8 Gen 2 لمعالجات Galaxy وتعمل بنظام التشغيل Android 13 مع One UI 5.1 المخصص.

يأتي هاتف S23 Ultra مزودًا بشاشة من نوع Dynamic AMOLED بدقة QHD+ مقاس 6.8 إنش رائعة للغاية، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت ، ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت ، وكاميرا خلفية بدقة 200 ميجابكسل.

بينما يشتمل Galaxy S23 و S23 Plus على شاشات FHD + عالية الدقة ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت ، وتخزين يصل إلى 512 جيجابايت ، إلى جانب الكاميرات الخلفية الأساسية بدقة 50 ميجابكسل.

توفر جميع الطرز شحنًا سريعًا ، حيث يتميز طراز Ultra ببطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير ، ونموذج Plus بطارية بقوة 4700 مللي أمبير ، والبطارية للطراز العادي S23 بقدرة 3900 مللي أمبير في الساعة.

ما رأيك في سلسلة هواتف سلسلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23 ؟ وما رأيك في أهمية االتحديثات الجديدة ؟

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S23 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى