أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

سلسلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23 تحصل على تحديث فائق بتحسينات رهيبة

جالكسي اس 23 - Galaxy S23 السلسلة تشهد أهم تحديث مع تحسينات وإصلاحات كبيرة

تستعد شركة Samsung لإصدار تحديث هام للبرامج الثابتة لسلسلة هواتفها الرائدة جالكسي اس 23 – Galaxy S23 ، ويُشار إليه باسم “التحديث الفائق” ، ومن المتوقع أن يجلب هذا الإصدار القادم تحسينات كبيرة على الهواتف الذكية الرائدة.

ورغم أن التفاصيل الدقيقة للتحديث لا تزال غير واضحة ، إلا أن المسرب الشهير Ice Universe يقترح أنه سيتم طرح التحديث الفائق في تسلسل ، مما قد يتسبب في بعض الارتباك.

موعد تحديث سلسلة جالكسي اس 23
تحديث سلسلة جالكسي اس 23

تحسينات التحديث الفائق Super Update لسلسلة جالكسي اس 23

أحد الجوانب الرئيسية التي من المرجح أن يرضي المستخدمين هو الحفاظ على عمُر بطارية ممتاز في نسخة اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra ، بالإضافة إلى ذلك من المتوقع أن يتلقى الأداء العام للأجهزة مزيدًا من التحسينات من خلال إصدار البرنامج الثابت هذا.

فيما يتعلق بتحسينات الكاميرا : من المتوقع أن تقدم Samsung وضع كاميرا عمودي 2x جديد في Galaxy S23 Ultra ، ستستفيد هذه الميزة من قدرة اقتصاص مستشعر 200 ميجابكسل بدقة 50 ميجابكسل ، مما ينتج عنه لقطات صورة فائقة.

بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع معالجة بعض مشكلات الكاميرا الأكثر إحباطًا ، و لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان التحديث سيعالج كل مشكلات الكاميرا التي وعدت Samsung في السابق بإصلاحها، وسيوفر سجل التغيير -بمجرد إصداره رسميًا- توضيحًا بشأن هذه المسألة.

جالكسي اس 23
جالكسي اس 23

يبدو أن Samsung تفكر في تحديث شامل واحد أو سلسلة من التحديثات الأصغر لجهاز Galaxy S23 على أمل تحسين التجربة الرئيسية، بينما يفضل المستخدمون تحديثًا موحدًا لتجنب عمليات إعادة التشغيل المتعددة ، فإن الأولوية تكمن في تحسين تجربة المستخدم، ومن المتوقع أن يتم طرح تحديث البرنامج الثابت الكبير Galaxy S23 الأسبوع المقبل.

نظرًا للأداء المذهل بالفعل لسلسلة Galaxy S23 ، فإن أيّ تحسينات أخرى ستكون جديرة بالثناء، و مما لا شكّ فيه أنّ قدرة Samsung على تحسين الأداء دون المساس بعمر البطارية ستلقى ترحيبًا من المستهلكين، والأكيد في الموضوع أن تحديث البرامج الثابتة القادم سيكون لديه القدرة على رفع مستوى سلسلة Galaxy S23 إلى أبعد ما يكون، ترقبوا التفاصيل على موقعنا أولا بأول ..

جالكسي اس 23
جالكسي اس 23

اقرأ أيضًا ..
6 ميزات iOS 17 تقليد لأندرويد .. وما افضل كاميرات هواتف بالعالم؟ ومواصفات جالكسي اس 23 نسخة المعجبين!
ميزات واجهة شاومي MIUI 15 الرهيبة مع قائمة الهواتف التي ستتلقى التحديث بالفيديو

زر الذهاب إلى الأعلى