الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد.. اكتشف الميزة الرائعة والضرورية التي لن تستغنى عنها أبدًا

انتظروا شيئًا غامضًا ومدهشًا يستحق الانتظار في تحديث واتساب الجديد

يطرح واتساب “WhatsApp” تحديثًا جديدًا من خلال Google Play Beta Program، مما يجعل الإصدار يصل إلى رقم 2.23.13.11. والسؤال الآن، ما الجديد في تحديث واتساب الجديد؟ يعمل واتساب على ميزة لاختيار مدة بقاء الرسائل مثبتة داخل الدردشات والمجموعات، وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق.

انتظروا شيئًا غامضًا ومدهشًا يستحق الانتظار في تحديث واتساب الجديد

وفي مقالة سابقة حول تحديث واتساب الجديد (الإصدار التجريبي) لنظام أندرويد برقم 2.23.3.17، نشرنا معلومات تتعلق بالقدرة على تثبيت الرسائل. وباستخدام هذه الميزة، سيكون من الممكن تثبيت رسالة معينة في الدردشات الفردية والمجموعات، مما يسهل على أي شخص في المحادثة تمييزها للرجوع إليها في المستقبل.

وبينما لا تزال الميزة قيد التطوير، بفضل تحديث واتساب الجديد رقم 2.23.13.11 لنظام أندرويد المتاح على متجر جوجل بلاي، اكتشفنا أن واتساب يعمل الآن على تطوير ميزة تسمح للمستخدمين باختيار المدة التي يجب أن تظل فيها الرسالة مثبتة في الدردشة، وسيكون متاحًا في التحديث المستقبلي للتطبيق.

كما ترى في لقطة الشاشة هذه، يخطط WhatsApp لإصدار ميزة تسمح للأشخاص في محادثة باختيار المدة التي تظل الرسالة فيها مثبتة في الدردشة. باستخدام هذه الميزة، سيتمتع المستخدمون بالمرونة لتحديد مدة معينة يتم بعدها إلغاء تثبيت الرسالة المثبتة تلقائيًا.

تحديث واتساب الجديد
ميزة تثبيت الرسائل في تحديث واتساب الجديد

في الوقت الحالي، من خلال تحديث واتساب التجريبي رقم 2.23.13.11، اكتشفنا أن واتساب يريد تزويد المستخدمين بثلاث فترات مختلفة: 24 ساعة و 7 أيام و 30 يومًا. كما ورد في التنبيه، من الممكن إلغاء تثبيت الرسالة المثبتة الحالية في أي وقت، حتى قبل انتهاء المدة المختارة، مما يمنح المستخدمين مزيدًا من المرونة والتحكم في رسائلهم المثبتة.

من خلال الرسائل المثبتة، يهدف WhatsApp إلى تزويد المستخدمين بأداة تسمح لهم بتقديم معلومات أو إعلانات مهمة للبقاء معروضين بشكل بارز في الجزء العلوي من المحادثة ، مما يضمن سهولة الوصول إليها وعدم التغاضي عنها من قبل الرسائل الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، نعتقد أن ميزة مدة تثبيت الرسالة الجديدة توفر للأشخاص طريقة ملائمة لضمان بقاء المعلومات ذات الصلة في الوقت المناسب مرئية للفترة المطلوبة. بمجرد انقضاء الوقت المحدد ، يتم إلغاء تثبيت الرسالة تلقائيًا ، مما يساعد في الحفاظ على محادثة منظمة ومحدثة وأكثر وضوحًا.

ميزة اختيار مدة بقاء الرسائل مثبتة داخل الدردشات والمجموعات ، إلى جانب القدرة على تثبيت الرسائل ، قيد التطوير وسيتم إصدارها لمختبري الإصدار التجريبي في تحديث واتساب الجديد.

كما هو الحال دائمًا ، سننشر مقالًا إضافيًا عندما يكون لدينا مزيد من المعلومات حول هذه الميزة لمشاركتها معك.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى