الهواتف الذكية

واتساب “WhatsApp” يحضر المفاجآت: تجربة مدهشة وتحسينات استثنائية في الطريق!

تحديث WhatsApp القادم يجلب تحسينات هامة للغاية

واتساب يواصل جهوده في تحسين تجربة مستخدميه على نظام أندرويد من خلال إصدار واجهة محسنة لعلامة تبويب المجتمعات. ورغم أن هذه التحسينات ليست جزءًا من مشروع تطوير التطبيق المتعلق بالتصميم متعدد الأبعاد 3، إلا أنها تهدف إلى توفير تجربة أفضل للمستخدمين وتعزيز فهمهم للفوائد والميزات المتاحة في المجتمعات.

تحديث WhatsApp القادم يجلب تحسينات هامة للغاية

الواجهة الجديدة تظهر عندما لا يكون المستخدم قد انضم إلى أي مجتمع بعد، وتوفر وسيلة ملائمة للمستخدمين للبقاء على اتصال بمجموعات متنوعة في مكان واحد. وتجمع المجتمعات الأعضاء ذوي نفس الاهتمامات معًا لتعزيز التواصل وتسهيل تلقي إعلانات هامة من مسؤول المجتمع من خلال مجموعة إعلانات المجتمع.

ويتمكن المستخدمون الذين انضموا بالفعل إلى مجتمع واحد على الأقل من استكشاف صفحة مجتمع جديدة تعرض جميع المجموعات المضافة إلى المجتمع.

وقد تم إطلاق صفحة المجتمع الجديدة بالفعل لبعض مختبري الإصدار التجريبي الحظوظ الذين قاموا بتحديث تطبيق WhatsApp beta لنظام Android إلى الإصدار 2.23.12.13، ومن المتوقع أن يتم توفيرها للمزيد من مستخدمي الإصدار التجريبي في الأيام القليلة المقبلة.

واتساب
تحسينات جديدة في واتساب

ويمكن لأي شخص في المجتمع الانضمام إلى تلك المجموعات المدرجة في صفحة المجتمع الجديدة، ولكن يمكن لمسؤول المجتمع تقييد إمكانية.

ونحن نتطلع لمزيد من التحسينات والمزايا التي ستقدمها WhatsApp في المستقبل، مما سيساهم في تعزيز تجربة المستخدم وتحقيق رضاهم التام.

ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في تحديث واتساب القادم؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى