الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد: ميزتان رائعتان تصل رسميًا للجميع .. كيف تستفيد منهما مع دليل استخدام مبسط

اكتشف الميزتين الجديدتين في تحديث واتساب الجديد واستفد منهما بشكل فوري

في مقال حول تحديث واتساب لهواتف أندرويد، شاركنا بعض المعلومات المتعلقة بميزة فحص الخصوصية الجديدة. وباستخدام هذه الميزة، سهّل WhatsApp على المستخدمين مراجعة إعدادات الخصوصية الخاصة بهم من خلال اتباع عملية تبسط مهمة إدارة تفضيلات الخصوصية والتأكد من أن المستخدمين لديهم سيطرة كاملة على معلوماتهم الشخصية وأمن اتصالاتهم.

إلى جانب هذا، جلب تحديث واتساب التجريبي أيضًا ميزة تتيح للمستخدمين إسكات المتصلين غير المعروفين. اليوم، كشف واتساب للتو عن القدرة على إسكات المتصلين المجهولين وميزة فحص الخصوصية من خلال مشاركة منشور جديد على الموقع الرسمي.

كيفية استخدام ميزة مراجعة إعدادات الخصوصية و إسكات المتصلين المجهولين رسميًا؟

وصلت هذه الميزات اليوم بشكل رسمي لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وأصبحت القدرة على إسكات المتصلين غير المعروفين وميزة فحص الخصوصية رسميًا الآن حيث تم الإعلان عنهم من خلال منشور مدونة جديد.

ونظرًا لأن هذا إعلان رسمي، فهذا يعني أن هذه الميزات متاحة الآن للجميع على أحدث إصدار من التطبيق. نتيجة لذلك، أصبح من الممكن الآن العثور على خيار كتم صوت المتصلين غير المعروفين في شاشة إعدادات الخصوصية في تحديث واتساب الجديد، مما يسهل على المستخدمين تقليل خطر الوقوع ضحية للمحتالين وكتم صوت المكالمات غير المعروفة غير المرغوب فيها.

خطوات إسكات المتصلين المجهولين

تحديث واتساب الجديد
إسكات المكالمات للغرباء
  • افتح الإعدادات في حسابك واتساب الخاص بك
  • انقر على الخصوصية
  • مرر لأسفل وانقر على المكالمات
  • فعل خيار “إسكات المتصلين المجهولين

خطوات مراجعة إعدادات الخصوصية في تحديث واتساب الجديد

في نفس القسم، من الممكن أيضًا مراجعة إعدادات الخصوصية بسهولة عن طريق تحديد شعار فحص الخصوصية. باستخدام هذه الميزة الجديدة، سيساعد WhatsApp المستخدمين في تكوين إعدادات الخصوصية الخاصة بهم التي تمكنهم من تحديد مستوى الحماية المناسب، مباشرة في مكان واحد.

باختيار “بدء الفحص” في شاشة إعدادات الخصوصية ، سيتم توجيه المستخدمين عبر طبقات خصوصية متنوعة مصممة لتعزيز خصوصية وأمان حساباتهم.

تحديث واتساب الجديد
مراجعة إعدادات الخصوصية
  • افتح إعدادات حسابك في واتساب
  • انقر على الخصوصية
  • بالأعلى انقر على بدء المراجعة

ما رأيكم بهذه الميزات؟

زر الذهاب إلى الأعلى