الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 5 برو – realme GT Neo 5 Pro يتألق بمواصفاته كاملةً قبل الإطلاق الرسمي

مواصفات realme GT Neo 5 Pro في تسريب مهم

ذكرت العديد من التسريبات مؤخرًا أن شركة ريلمي تستعد لإطلاق هاتفها الرائد والجديد ريلمي جي تي نيو 5 برو (realme GT Neo 5 Pro) في إما في يوليو أو أغسطس.

ومع اقتراب هذا الموعد نشر المسرّب الشهير Digital Chat Station تفاصيل جديدة حول الهاتف عبر الموقع الصيني Weibo. في منشور حديث على Weibo.

مواصفات realme GT Neo 5 Pro (تسريبات)

وفقًا للمسرّب، فإن realme GT Neo 5 Pro سيحتوي على شاشة OLED بحجم 6.74 إنش بدقة 1.5K تبلغ 2772 × 1240 بكسل، ومعدل تحديث سلس للغاية يبلغ 144 هرتز ، وتعتيم PWM يبلغ 2160 هرتز. من المتوقع أن تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل لتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو.

Realme GT Neo 5

ستحتوي وحدة الكاميرا الخلفية على كاميرا رئيسية Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل تدعم لتثبيت البصري OIS. مع ذلك، لا توجد معلومات متاحة في الوقت الحالي حول الكاميرات الأخرى للجهاز. سيصل كأول هاتف ذكي من ريلمي مدعوم بمعالج Snapdragon 8 Gen 2.

سيتم إقران المعالج بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسيحتوي على بطارية تبلغ سعتها 5200 مللي أمبير مع شحن بقوة 150 واط. من المتوقع أن يعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 13 المستند إلى واجهة Realme UI 4.0.

ريلمي جي تي نيو 5

كشفت تسريبات أخرى من المسرّب نفسه أن الجهاز سيصل بسعة 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت من تخزين UFS 4.0. هناك احتمال أن يأتي الهاتف أيضًا في طراز شحن بقوة 100 واط. يقال أيضًا أن الجزء الخلفي من الهاتف سيحتوي على جزء شفاف مثل realme GT Neo 5.

إذا صحّت هذه التسريبات، فإن realme GT Neo 5 Pro يستعد ليكون هاتف رائد قوي في سوق الهواتف الذكية. سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حول الهاتف في حال توفرها.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات realme GT Neo 5 كاملةً

ما رأيك في مواصفات ومميزات ريلمي جي تي نيو 5 اس اي؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف realme GT Neo 5 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى