الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 5 برو – realme GT Neo 5 Pro قد يصل بخيارين مختلفين لقدرة الشحن!

أحدث التسريبات تكشف معلومات حول سعة بطارية realme GT Neo 5 Pro وقدرة الشحن

أطلقت شركة ريلمي في وقت سابق من هذا العام هاتف ريلمي جي تي نيو 5 (realme GT Neo 5) الذي يعمل بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1. تبعه realme GT Neo 5 SE ، والذي ظهر لأول مرة كأول هاتف يعمل بمعالج Snapdragon 7 Plus Gen 2 في العالم.

زعمت التقارير الأخيرة أن الشركة تخطط لإطلاق هاتف رائد سيكون أقوى من realme GT Neo 5. ويقال إن هذا الجهاز سيصل إلى الصين باسم ريلمي جي تي نيو 5 برو (realme GT Neo 5 Pro).

لقد كشفت التسريبات بالفعل المواصفات الرئيسية للجهاز. الآن، يبدو أن المسرّب Digital Chat Station قد كشفت عن حجم بطارية الجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، يكشف التسرب أيضًا أن الجهاز قد يأتي في نوعين مختلفين من الشحن.

هاتف realme GT Neo 5 Pro قد يصل في خيارين للشحن

قام المسرّب Digital Chat Station بنشر المواصفات الرئيسية لهاتف realme GT Neo 5 Pro خلال الأسابيع القليلة الماضية. في أحدث تسريب، كشف المسرّب أن الهاتف الذكي سيضم زوجًا من الخلايا بسعة 2540 مللي أمبير ، مما يوفر سعة إجمالية تبلغ 5000 مللي أمبير (القيمة النموذجية). وأضاف أن الجهاز سيدعم الشحن بقوة 150 واط.

ريلمي جي تي نيو 5 برو

في التسريبات السابقة، قال المسرّب إن ريلمي جي تي نيو 5 برو دعم الشحن بقوة 100 واط. وبالتالي ، يبدو أن الهاتف قد يأتي بخيارات شحن 100 واط و 150 واط ، مثل ريلمي جي تي نيو 5 ، المتوفر بخيارات شحن 240 واط و 150 واط في الصين.

كشفت التسريبات أيضًا أن ريلمي جي تي نيو 5 برو سيأتي بشاشة OLED بحجم 6.74 إنش بدقة 1.5K مع تعتيم PWM بتردد 2160 هرتز.

Realme GT Neo 5

سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x و 512 جيجابايت / 1 تيرابايت من UFS 4.0 التخزين. سيحتوي على كاميرا رئيسية Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل مع دعم OIS. قد يكون جزء معين من ظهر الهاتف شفاف.

من المتوقع إطلاق الهاتف الجديد في يوليو أو أغسطس من هذا العام، وقد ينافس الهواتف الرائدة القادمة مثل iQOO 11s و Redmi K60 Ultra و OnePlus Ace 2 Pro.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات realme GT Neo 5 كاملةً

ما رأيك في مواصفات ومميزات ريلمي جي تي نيو 5 اس اي؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف realme GT Neo 5 Pro من هن

زر الذهاب إلى الأعلى