ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 – iPhone 15 يدخل مرحلة الإنتاج التجريبي بمواصفاته الخرافية

أبرز المميزات التي سيتم اختبارها على سلسلة iPhone 15

كشفت التقارير في الآونة الأخيرة أن شركة آبل تستعد لإطلاق سلسلة ايفون 15 (iPhone 15) في سبتمبر عام 2023 ، ومن المرجح أن تحدد مرة أخرى المعايير في عالم الهواتف الذكية.

ظهرت العديد من التسريبات المتعلقة بالأجهزة التي طال انتظارها، حيث يقال أن الهواتف الجديدة أغلى ثمناً من سابقاتها ومن المتوقع اعتماد تصميم طرازي iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max. الآن، ستعمل Apple و Foxconn على زيادة التسريبات مع بدء Foxconn للإنتاج التجريبي لأجهزة iPhone الجديدة في Zhengzhou. إليكم التفاصيل.

سلسلة iPhone 15 ستحصل على تصميم جديد وكاميرات محسّنة وقوة أكبر

من المتوقع أن تبدأ أبل في تلقي الطلبات لسلسلة ايفون 15 بعد وقت قصير من طرحها. من المتوقع أن يحظى الهاتف الذكي الجديد بشعبية كبيرة ، حيث من المحتمل أن تصل المبيعات إلى عشرات الملايين في الأسابيع الأولى.

ايفون 15

لتلبية هذا الطلب الضخم، بدأت أبل الإنتاج التجريبي لسلسلة iPhone 15 في مصنع Foxconn في Zhengzhou في الصين. من المتوقع أن تكون مرحلة الاختبار قصيرة، ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج الضخم قبل نهاية هذا الشهر.

يقال إن شركة آبل تهدف لإنتاج يتراوح بين 85 و 90 مليون جهاز من سلسلة iPhone 15. من المتوقع أن تشكل طرز برو غالبية هذه الأجهزة. من أجل تلبية احتياجات الإنتاج والإمداد، زادت شركة Foxconn من مكافآت التوقيع للموظفين الجدد. بالإضافة إلى Foxconn، ستعمل Shenzhen Luxshare Precision أيضًا كمورد ثانٍ للسلسلة الجديدة.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 – iPhone 15 هل ستتمكن سامسونج من احتكار إنتاج شاشات هواتف السلسلة القادمة؟

ايفون 15

من المتوقع أن تتميز سلسلة iPhone 15 بتصميم جديد مشابه لطرز iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max. يمكن أن يشمل ذلك تصميم ذو حافة مسطحة، ونوتش أصغر، وإطار من التيتانيوم. من المتوقع أيضًا أن تتميز السلسلة بكاميرات محسّنة. يمكن أن يشمل ذلك كاميرا رئيسية جديدة بدقة 48 ميجابكسل وعدسة تليفوتو بيريسكوب وكاميرا أمامية جديدة مع ضبط تلقائي للصورة.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 – iPhone 15 تسريب صادم عن أسعار السلسلة

ايفون 15 الترا

من المتوقع أن يتم تشغيل سلسلة iPhone 15 بمعالج A17 Bionic الجديد بدقة تصنيع TSMC 3 نانومتر ، ويمكن أن يقدم تحسينات كبيرة في الأداء والكفاءة مقارنة بمعالج A16 Bionic ، ومن المتوقع أيضًا أن يدعم الهواتف شحن USB-C بشكل أسرع. يمكن تحقيق ذلك من خلال منفذ جديد، أو من خلال شاحن MagSafe جديد يدعم سرعات شحن أكبر.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس كاملةً

ما رأيك في التحسينات التي قد تجلبها سلسلة iPhone 15؟ شاركنا عبر التعليقات

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى