أخبار الشركاتأخبار الويبأنظمة تشغيلابلالهواتف الذكيةجوجلسامسونج

6 ميزات iOS 17 تقليد لأندرويد .. وما افضل كاميرات هواتف بالعالم؟ ومواصفات جالكسي اس 23 نسخة المعجبين!

مواصفات جالكسي اس 23 اف اي .. وميزات iOS 17 المقتبسة من أندرويد.. وافضل كاميرات الهواتف

في هذه المقالة سنفاجئك بوجود ست مميزات اي أو اس iOS 17 مقتبسة من اندرويد ، ثم نعرفك على أفضل كاميرات هواتف العالم ، ونكشف عن مواصفات جالكسي S23 نسخة المعجبين، ولماذا يعتبر قرار آبل رائعًا بالنسبة للمنافسين مثل ميتا؟ .. أهلا بك في نشره تك.

نظام iOS 17 يقتبس 6 مزايا من أندرويد

تم الكشف عن نظام التشغيل iOS 17 رسميًا ونال إعجاب الجميع ، ولكن هناك ست مميزات رائعة في iOS 17 وجدناها مقتبسة من نظام التشغيل اندرويد ، نكشفها في هذه النشرة ، شاهد الفيديو بنهاية المقال ..

iOS 17
iOS 17
  • لماذا قرار آبل رائع بالنسبة للمنافسين؟

اقتحمت آبل عالم الواقع المختلط ، وأصدرت نظارة جديدة ، هذا الخبر رائع جداً للمنافسين ، هيا نعرف السبب من خلال فيديو النشرة نهاية المقال..

  • هاتف جالكسي أس 23 FE قادم إلى الأسواق

تستمر التأكيدات على أن هاتف جالكسي أس 23 نسخة المعجبين قادم إلى الأسواق، وهذه المرة نقدم لكم أهم المواصفات المتوفرة (بالفيديو أدناه).

  • أفضل الكاميرات وفقاً لمنصة عالمية

حرب الهواتف الآن تدور على التصوير، هناك ضربات قوية وهناك خيبات أمل كبيرة، هيا نتعرف على أفضل الكاميرات وفقاً لمنصة عالمية من خلال الفيديو.

سؤال الأسبوع كان لمتابعينا عن أمنياتهم من هاتف سامسونج القابل للطي.. وإليكم أهم الأخبار :

  • اشتراكات هائلة في منصة نت فليكس بسبب قيود المشاركة

تقرير يقول إن قرار نت فليكس بمنع فتح الحسابات من أماكن بعيدة ومنع مشاركة كلمة المرور مع الآخرين حقق للشركة عدداً هائلا من الاشتراكات الجديدة، وحصلت على 100 ألف مشترك جديد في 24 ساعة فقط.

  • جوجل تؤكد تحديث تطبيقها للصور ورفع مستوى الذكاء

جوجل تؤكد تحديث تطبيقها للصور ورفع مستوى الذكاء في تحديد الأشخاص وذلك من خلال الملابس والإشارات، بل وحتى التعرف على الأشخاص من مؤخرة الرأس.

  • ميزة جديدة في ويندوز 11

ميزة جديدة في ويندوز 11 تسمح لتطبيقات Android بالوصول إلى الملفات المخزنة على جهاز الكمبيوتر وهذا يعني تزامن أفضل بين النظامين، مثل استيراد الملفات وتصديرها بين النظامين والجهازين.

  • تويتر ستبدأ الدفع للمغردين مقابل إعلانات أسفل تغريداتهم

تويتر تعلن انها ستبدأ الدفع للمغردين مقابل الإعلانات الظاهرة في ردود تغريداتهم، وهي ميزة حصراً للحسابات الموثقة، أول مبلغ محجوز للدفع بقيمة 5 مليون دولار ، سيتم توزيعها قريباً.

  • تويتر في مشكلة كبيرة

ونبقى مع تويتر التي وقعت في مشكلة كبيرة، فهي تقول إن توثيق الحسابات المدفوع بالصح الأزرق يهدف للحماية من النصب والاحتيال، لكن تقرير يكشف عن عملية احتيال حصلت من حساب موثق بالأزرق ثم يقومون بوضع شعار العلامة التجارية وسرقة الآخرين.

إليك الآن فيديو النشرة

اقرأ أيضًا ..
ميزات واجهة شاومي MIUI 15 الرهيبة مع قائمة الهواتف التي ستتلقى التحديث بالفيديو

زر الذهاب إلى الأعلى