الهواتف الذكيةفيفو

القفزة الكبيرة: فيفو تقدم تحديثًا استثنائيًا يعزز أداء ومزايا هاتفها الجديد!

أكبر تحديث في تاريخ شركة فيفو

في مارس، قدمت فيفو الهاتف الذكي Vivo V27 Pro إلى الأسواق الهندية. يتميز هذا الجهاز، الذي تم وضعه في فئة الهواتف من الفئة المتوسطة، بأدائه المذهل وتصميمه الجذاب والأنيق. والمثير للإعجاب أن الهاتف الذكي تلقى الآن تحديثًا جديدًا للبرامج ، بهدف تحسين تجربة المستخدم وتحسين جوانب البرنامج في الجهاز.

وتم إصدار آخر تحديث لجهازك، والذي يتضمن تصحيح أمان أندرويد لشهر يونيو 2023. إلى جانب تحسينات النظام المحسّنة، ويعالج هذا التحديث العديد من المشكلات ويحسن العديد من جوانب وظائف جهازك.

وتشمل التحسينات الملحوظة التوافق المحسن مع تطبيقات الجهات الخارجية، وحل مشكلات تعطل التطبيقات، وتحسين أداء الشبكة لتحسين الطلاقة والاستقرار، وتحسين وظائف الكاميرا الإجمالية، وتحسين تجربة الوضع المظلم. علاوة على ذلك، يعالج التحديث المشكلة المتعلقة بميزة العرض الدائم، مما يوفر إصلاحًا لذلك أيضًا. ويمكنك التحقق من سجل التغيير المفصل أدناه.

مميزات تحديث فيفو في 27 برو

فيفو
فيفو في 27 برو

نظام:

تم التحديث إلى تصحيح أمان جوجل في يونيو 2023 لتحسين أمان النظام التوافق المحسن مع تطبيقات الجهات الخارجية وإصلاح مشكلة تعطل التطبيقات في بعض السيناريوهات.

شبكة:

تم تحسين طلاقة الشبكة واستقرارها لتحسين تجربة الويب الخاصة بك.

الكاميرا:

تحسين سلاسة الوظيفة الكلية للكاميرا لتوفير تجربة تصوير أفضل.

الوضع الداكن:

تحسين الوضع الداكن لإصلاح مشكلة العرض غير الطبيعي في بعض الواجهات.

الشاشة الرئيسية وشاشة القفل والخلفية:

تم إصلاح مشكلة خطأ العرض الذي يحدث أحيانًا على العرض دائمًا سيتلقى مستخدمو الهواتف الذكية V27 Pro إشعارًا بمجرد توفر التحديث لأجهزتهم. بدلاً من ذلك ، يمكن للمستخدمين التحقق يدويًا من توفر التحديث من خلال الانتقال إلى “الإعدادات” والوصول إلى قسم “تحديثات النظام”.

ما رأيكم بهذا التحديث من فيفو؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى