أجهزة الألعاب المنزليةمايكروسوفت

اكس بوكس سيريس اس Xbox Series S بسعة تخزين 1 تيرابايت سيصل في هذا التاريخ رسميًا

سعر وموعد إطلاق جهاز Xbox Series S بسعة تخزين 1 تيرابايت وخيار لون أنيق جدًا

أعلنت مايكروسوفت في حدث Xbox Games Showcase عن طراز جديد من جهاز اكس بوكس سيريس اس “Xbox Series S”، والذي يأتي بسعة 1 تيرابايت من التخزين الداخلي وبهيكل باللون الأسود الأنيق.

إصدار جديد من Xbox Series S بسعة 1 تيرابايت

الإصدار الجديد لا يختلف عن طراز Xbox Series S الأبيض الأصلي ما عدا خيار اللون والتخزين الداخلي. هذا الطراز الجديد، الذي يبلغ سعره 349 دولارًا، متاح الآن للطلب المسبق وسينطلق رسميًا في الأول من سبتمبر.

اكس بوكس سيريس اس

كانت مايكروسوفت قد أعلنت عن Xbox Series S في الأصل بسعة تخزين داخلية 512 جيجا بايت بسعر 299 دولارًا ، وهذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها الشركة بتوسيع التخزين الداخلي لهذا الطراز.

اكس بوكس سيريس اس

قال مدير التسويق في إكس بوكس، Bree Adams، في منشور بالمدونة ، “سواء كنت تبحث عن الترقية من وحدة التحكم الحالية أو كنت جديدًا على Xbox ، فإن جهاز Xbox Series S بسعة 1 تيرابايت يقدم لك خيارًا آخر ضمن عائلة أجهزة Xbox. اللون الأسود الكربوني هو نفس اللون العصري غير اللامع مثل Xbox Series X و Xbox Wireless Controller. تتميز وحدة التحكم هذه بنفس سرعة وأداء الجيل التالي من السلسلة S بسعة 512 جيجابايت ، والآن مع ضعف سعة التخزين حتى تتمكن من تنزيل المزيد من ألعابك المفضلة على وحدة التحكم الخاصة بك حيث ستكون جاهزة للعب عندما تكون كذلك. “

يأتي هذا الطراز الجديد بعد أيام من إعلان Western Digital عن بطاقات توسعة تخزين Xbox بسعة 512 جيجابايت و 1 تيرابايت لمالكي أجهزة Xbox Series S ، حتى يتمكنوا من إضافة المزيد من السعة التخزينية إلى الجهاز دون أي متاعب.

اكس بوكس سيريس اس

قال رئيس مايكروسوفت Xbox Phil Spencer إن الشركة تدرك أنه بالنسبة لبعض الأشخاص في جميع أنحاء العالم ، فإن 500 دولار تعتبر أكثر من اللازم بالنسبة لوحدة التحكم وأن سعر السلسلة S يمكن أن يجلب المزيد من الأشخاص لشراء وحدة التحكم.

اقرأ أيضًا: اكس بوكس سيريس Xbox Series يعرض مايكروسوفت لخسارة فادحة لهذا السبب!

ما رأيك في سعر الإصدار الجديد من جهاز اكس بوكس سيريس اس؟ هل تفكر في شرائه؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى