الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

نصائح تيك توك يجب اتباعها لزيادة المتابعين وانتشار الحسابات بشكل سريع

كيف تزيد متابعينك في تيك توك ؟

على تيك توك يمكن لأي شخص أن ينتشر حسابه بسرعة، وغالبًا ما تكون المقاطع الأكثر غرابة والأكثر إبداعًا هي من تنتشر بسرعة، واليوم سنقدك لكم نصائح تيك توك هامة فهيا بنا.

نصائح تيك توك يجب اتباعها

نصائح تيك وك
  • استخدم أداة Stitch

هي أداة تمكنك من دمج مقطع فيديو موجود فعليًا على تيك توك مع مقطع تقوم بإنشائه، إنها طريقة للتعاون مع منشيء المحتوى الآخرين في المنصة والاستفادة وتوسيع نطاق وصول مقطعك.

ابدأ بالبحث عن أفضل المقاطع في مجال تخصصك من خلال شريط البحث وبمجرد العثور على المقطع الذي تريده إضغط على الأداة التي نعمل عليها وشكلها كما في الصورة أدناه.

بعد الضغط على أداة Stitch ستفتح أداة تحرير حيث يمكنك تحديدث 5 ثوانٍ من الفيديو لاستخدامها في المقطع الخاص بك.

  • استخدم تأثير الشاشة الخضراء

يحتوي تطبيق تيك توك على العديد من التأثيرات لكن من أبرزها هو تأثير الشاشة الخضراء، وهذا التأثير يتيح لك البقاء على الشاشة بينما تظهر صور مختلفة في الخلفية.

اقرأ أيضًا: تيك توك يتحدى شات ChatGPT و بارد Bard ويقتحم الذكاء الاصطناعي عبر تطبيق تاكو Tako

يعد هذا التأثير مثاليًا لشرح موضوع معين أو تقديم توصيات بحيث يظهر الشخص في الشاشة وفي الخلفية المنتج أو الموضوع الذي تريده شرحه.

على سبيل المثال، افترض أنك مؤثر في اللياقة البدنية، يمكنك شرح الشكل المناسب للتمرين من خلال الرجوع إلى الصور في الخلفية. في هذه الحالة، تعمل المرئيات في الخلفية على تحسين التعليق بدلاً من تشتيت الانتباه عنه.

  • الاستفادة من الصوتيات الشائعة

يقول 88% من مستخدمي تيك توك أن الصوت أهم شيء في تجربة المستخدم، حيث يجذب الصوت المرافق لمقطع الفيديو انتباه الناس ويضيف نكهة إلى المحتوى الخاص بك، وبالنسبة لعديد من المستخدمين فهو نقطة البداية لإنشاء مقطع رائع.

من المميزات المتوفرة في تيك توك أيضًا أن يتم فرز المقاطع الصوتية المنتشرة Trending حسب المنطقة الخاصة بك.

  • استخدم الهاشتاغ والوصف

إنشاء المقطع على تيك توك هو نصف المعركة، ويتبقى بعد ذلك إضافة المكملات مثل الهاشتاغ، مثل هاشتاغ #workout الشهير وعليه أكثر من 95 مليار مشاهدة، مع إضافة هاشتاغات متخصصة في المجال الذي تقدم فيه المحتوى الخاص بك.

هل كان هذا المقال مفيدًا لك ؟ واقترحوا لنا خطوات أخرى لنشر الحسابات بشكل سريع في المنصة.

زر الذهاب إلى الأعلى