أخبار الشركاتأخبار الويبالشبكات الإجتماعية

تيك توك يتحدى شات ChatGPT و بارد Bard ويقتحم الذكاء الاصطناعي عبر تطبيق تاكو Tako

تاكو Tako برنامج AI Chatbot من TikTok في مرحلة الاختبار لمنافسة ChatGPT & Bard

منصة تيك توك TikTok هي منصة الوسائط الاجتماعية الشهيرة على نطاق واسع والمعروفة بمقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بها ، وقد قررت الدخول إلى عالم الدردشة الآلية من خلال أحدث إبداعاتها تحت مسمى “تاكو”.

الذكاء الاصطناعي

تاكو سيكون قفزة نوعية لتطبيق تيك توك في عالم الذكاء الصناعي

تم تصميم Tako حاليًا في اختبارات محدودة في أسواق محددة لمساعدة المستخدمين في اكتشاف محتوى جديد والعثور على مقاطع الفيديو بناءً على تفضيلاتهم. إليكم التفاصيل ..

تسمية روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي من TikTok باسم “تاكو”
يظهر Tako على الجانب الأيمن من واجهة TikTok ، أعلى ملف تعريف المستخدم والأزرار الأخرى ، ويوفر طريقة سلسة للتفاعل مع التطبيق.

يمكن للمستخدمين طرح أسئلة Tako أو طلب توصيات باستخدام استعلامات اللغة الطبيعية ، على سبيل المثال إذا كان المستخدمون في حالة مزاجية لمقاطع الفيديو المضحكة ، فيمكنهم ببساطة أن يطلبوا من تاكو اقتراح بعضها ، و رداً على ذلك يقدم Tako قائمة بمقاطع الفيديو المتعلقة بالموضوع المطلوب وتكون كاملة مع تفاصيل مثل اسم الفيديو والمؤلف والموضوع وروابط لمحتوى مشابه.

تيك توك
تيك توك

ينبع قرار TikTok لتطوير Tako من التزامها بالابتكار وتقديم قيمة مضافة لمجتمعها ، من خلال تجربة تقنيات جديدة مثل روبوتات الدردشة بالذكاء الاصطناعي ، تهدف TikTok إلى خلق بيئة آمنة ومسلية تلهم الإبداع والمشاركة الثقافية.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن تاكو لا يزال في المرحلة التجريبية، ويقر TikTok بهذا من خلال عرض رسالة منبثقة للمستخدمين عند تشغيل chatbot ، مما يشير إلى أن ردوده قد لا تكون دقيقة دائمًا، يتماشى إخلاء المسئولية هذا مع روبوتات محادثة AI الأخرى مثل ChatGPT من OpenAI و Google AI.

لضمان سلامة المستخدم وتحسين أداء chatbot ، يقوم TikTok بمراجعة جميع محادثات Tako ، ومع ذلك فإن هذه الممارسة تثير مخاوف بشأن الخصوصية حيث يتم تسجيل تفاعلات المستخدم وتخزينها، بينما يسمح TikTok للمستخدمين بحذف محادثاتهم ، لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت المعلومات الشخصية أو سياسات الاحتفاظ بالبيانات متضمنة.

اجتذبت مرحلة اختبار Tako الانتباه بالفعل ، حيث اكتشفت شركة استخبارات التطبيقات Watchful.ai روبوت الدردشة أثناء الاختبارات على أجهزة iOS في الولايات المتحدة ، على الرغم من أن TikTok توضح أن Tako غير متاح حاليًا للجمهور في الولايات المتحدة ، إلا أنه يتم اختباره في أسواق عالمية أخرى مثل الفلبين وغيرها من الدول.

اقرأ أيضًا .. الذكاء الاصطناعي غول العصر يبتلع بعض الوظائف ويعزز الأخرى

ما رأيك بالتطبيق الجديد ؟ هل تؤيد فكرة تطوير تيك توك لبرنامجها تاكو ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى