أخبار الشركاتالهواتف الذكية

اهم 5 ميزات دووجي في 20 برو DOOGEE V20 PRO الهاتف المدرع بتصميم صلب وعصري!

دووجي في 20 برو DOOGEE V20 PRO هاتف أنيق ومتين غاية في الصلابة وبسعر رائع

أرسلت شركة دووجي الصينية إلى موقعنا “رقمي” أحدث هواتفها باسم دووجي في 20 برو DOOGEE V20 PRO ، والموجه للمغامرين وأصحاب الأعمال الشاقة ، حيث لاقت الشركة إقبالًا كبيرًا عالميًا منذ طرح أول إصداراتها ، فدعونا نتعرف على أهم 5 مميزات فى هاتفها الجديد المدرع DOOGEE V20 PRO هيا بنا ..

ميزات هاتف دووجي في 20 برو DOOGEE V20 PRO

  • انيق وعصري وصلب 

تهتم دووجي بأن تكون هواتفها ملائمة تماما لروح العصر وأن تجمع بين الاناقة والصلابة فى نفس الوقت وهذا ما يظهر لنا جليا فى تصميم الV20 PRO حيث نرى ظهر الهاتف الزجاجي المطعم بالجلد المحفور بالليزر مما رفع من جمالية الهاتف واعطاه ملمس فخم .

إطار الهاتف مصنوع من المعدن ، أبعاد الهاتف كبيرة مع سماكة 14 مم و وزن 298 جم مما يجعله ثقيل الوزن إلى حد كبير وصعب التعامل معه بيد واحدة وبالطبع ، فإنه يأتي مقاوم للماء والأتربة بمعيار  IP68/IP69K أيْ يمكنه البقاء تحت الماء لمدة ثلاثين دقيقة على عمق متر ونصف، والهاتف فعلا قادر على تحمل أصعب الظروف بما فيها البقاء متجمدًا. سيتوفر الهاتف في لونين الفضي والاسود.

دووجي في 20 برو
دووجي في 20 برو
  • شاشة كبيرة ومتميزة 

زودت الشركة هاتفها بشاشة من نوع SUPER AMOLED بمقاس 6.43 انش تمثل 85% من إجمالي مساحة واجهة الهاتف . تأتي بجودة 2K ودقة 1080 *2400 تدعم معدل التحديث 120 هرتز لتجربة تصفح سلسة مع معدل كثافة بيكسلات 409 بيكسل لكل انش ويدعم معدل أبعاد العرض 20:9 وبالطبع فإنها محمية بطبقة حماية كورنينج جوريلا جلاس من الجيل الخامس . 

تجربة عرض المحتوي على هذه الشاشة كانت ممتعة حيث كانت غنية بالألوان والتفاصيل مع معدل سطوع جيد في ضوء الشمس المباشر .

اقرا أيضاً ...
دووجي في 20 برو
دووجي في 20 برو
  • منظومة تصوير ليست للتصوير فقط 

تهتم كل الشركات بتقديم منظومة تصوير متكاملة فى مجال التقاط الصور أو تصوير الفيديوهات ، إلا أن دووجي اخذت منظومتها إلى بعد جديد وهو الجزء العملي في حياة الكثير منا ، حيث انه بفضل الكاميرا الحرارية المتطورة في الهاتف يمكن للمهندسين والفنيين والمغامرين التقاط مصادر الحرارة فى المناطق المحيطة بهم حتى 1000 متر.

مما يساعد بشكل كبير على تحديد اماكن التسريب فى مواسير البخار او النيران وكذلك أعمال الكهرباء  أو حتى مع عمال الإنقاذ في عمليات البحث تحت الأنقاض .

كل هذا إلى جانب كاميرا اساسية بقوة 64 ميجا بيكسل وكاميرا مخصصه للتصوير الليلي بقوة 24  ميجا بيكسل والموجه لعشاق تصوير الحياه البرية وخصوصا في الظلام ، مما يجعل منظومة التصوير في هذا الهاتف متميزة حقا وذات فائدة كبيرة لفئة كبيرة من المستخدمين المهتمين بهذه النوعية من الهواتف ..

دووجي في 20 برو
دووجي في 20 برو
  • عتاد قوي 

يأتي هاتف V20 PRO بمعالج من شركة ميدياتك وهو DIMENSITY 700 ثماني الانوية بدقة تصنيع 7 نانو متر نانومتر التي تستهلك طاقة أقل بنسبة 28% عند مقارنتها مع 8 نانومتر بالإضافة إلى دعمه  لشبكات الجيل الخامس . 

 يتكون المعالج من 8 أنوية منها أنوية الأداء العالي A76 بتردد 2.2 جيجاهرتز، ويدعم تشغيل ذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR4x بسرعة 2.133 جيجاهرتز وذاكرة داخلية سريعة ثنائية المسار UFS 2.2 وهي أسرع 4 مرات من eMMC مما يجعل التجربة متزنة.

 

دووجي في 20 برو
دووجي في 20 برو
  • بطارية عملاقة و شحن سريع 

فى وقت المغامرة أو الأعمال الشاقة لا وقت لبنوك الطاقة أو إعادة شحن الهاتف لذلك فإن وحش V20 PRO يأتي ببطارية عملاقة بسعة 6000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع من خلال منفذ تايب سي مع شاحن قوي بقوة 33 واط يمكنه شحن كل البطارية فى 45 دقيقة تقريبا . 

كانت هذه اهم مميزات دووجي في 20 برو فاخبرونا في التعليقات هل أنتم متحمسين له ام لا .. وإليكم مقطع الفيديو حول الهاتف من قناة رقمي عبر اليوتيوب ، لا تنسوا الاشتراك في القناة ..

اقرأ أيضًا ..
ميزات واجهة شاومي MIUI 15 الرهيبة مع قائمة الهواتف التي ستتلقى التحديث بالفيديو

زر الذهاب إلى الأعلى