الشبكات الإجتماعية

توقف انستجرام Instagram بشكل مفاجىء في جميع أنحاء العالم يثير استياء المستخدمين

تفاصيل مشكلة توقف انستجرام اليوم

واجه مستخدمو تطبيق الوسائط الاجتماعية الشهير انسجرام Instagram مشكلات مع النظام الأساسي اليوم الجمعة الموافق 9 يونيو / حزيران ، وانتقل العديد من المستخدمين إلى تويتر للشكوى من الثغرات التقنية التي واجهوها.

توقف انستجرام عالميًا

تلقت منصة مراقبة الانقطاع Downdetector 645 شكوى بخصوص الانقطاع المزعوم لتطبيق Instagram حيث بدأت التقارير عن توقف انستجرام حوالي الساعة 9:30 صباحًا. 46٪ من المشكلات التي تم الإبلاغ عنها تتعلق بالتطبيق بينما كانت 32٪ تتعلق بالموقع.

التقارير عن تعطل انستجرام

نشر العديد من المستخدمين هاشتاج InstagramDown# عبر تويتر كإشارة لمشكلة توقف انستجرام. غرد أحد المستخدمين الذين واجهو مشكلة تعطل انستجرام قائلًا: “عندما يكون Instagram معطلاً ، أتوجه على الفور إلى Twitter وأرى ما إذا كان الجميع يواجه المشكلة”.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق انستجرام تعطّل الشهر الماضي حيث تأثر بمشكلة فنية تسببت في عدم قدرة بعض الأشخاص على الوصول إلى التطبيق. أقر التطبيق المملوك لشركة Meta بالمشكلة وحلها. قالت الشركة حينها “في وقت سابق اليوم ، تسببت مشكلة فنية في مواجهة بعض الأشخاص لمشكلة في الوصول إلى Instagram. لقد حللنا المشكلة بأسرع ما يمكن لكل من تأثر”.

تعطل انستجرام

أظهر موقع Downdetector.com لتتبع تعطل التطبيق أكثر من 100000 حالة توقف في الولايات المتحدة و 24000 في كندا وأكثر من 56000 في بريطانيا ، وفقًا لتقرير لرويترز.

اقرأ أيضًا: انستجرام Instagram يحصل على ميزة موسيقية جديدة على الريلز ستجعل المحتوى أكثر جاذبية

هل واجهت مشكلة توقف انستجرام ؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى