الهواتف الذكيةسامسونج

4 هواتف من سامسونج لن تحصل على أي تحديثات اعتبارًا من اليوم

أشهر هواتف من سامسونج لن تحصل التحديثات

أعلنت شركة سامسونج أن الدعم يتوقف لهذه الهواتف التي لا تزال ترى في أيدي العديد من المستخدمين. وإذا كان لديك أحد الهواتف الذكية من سلسلة هواتف “سامسونج جالكسي اس 10” Galaxy S10 ، فلدينا أخبار سيئة لك: لن ترى أي تحديثات أخرى. الدعم انتهى تمامًا!

وتم إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 10 في مارس 2019 ولاقت استحسانًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم. ولقد كان تغييرًا مهمًا في تصميم سامسونج المتطور ووصول Galaxy S10e، وهو جهاز إضافي للثنائي الذي لعب دور البطولة في السلسلة الأكثر شهرة للشركة. اليوم، بعد حوالي 4 سنوات، تركوا جميعًا دون دعم رسمي.

4 هواتف من سامسونج لن تحصل على أي تحديثات

جالكسي اس 10 ضمن هواتف من سامسونج لن تحصل على التحديثات

القائمة أدناه تضم هواتف من سامسونج لن تتلقى التحديثات، وهي كالآتي:

  • Samsung Galaxy S10e
  • Samsung Galaxy S10
  • Samsung Galaxy S10 Plus
  • Samsung Galaxy S10 5G

هذه الأجهزة 4 تقول وداعًا لتحديثات البرامج. ليس Android أو One UI ، يقولون وداعًا لجميع الدعم. وتم تحديث الهواتف لمدة 3 سنوات نظام التشغيل وواجهة One UI. في السنة الرابعة والأخيرة، تلقوا تحديثات ربع سنوية لإصلاح الأخطاء الصغيرة وتثبيت تصحيح الأمان المقابل.

من هذه اللحظة فصاعدًا، لن يتلقوا حتى تصحيحات الأمان أو إصلاحات الأخطاء. فقط إذا تم اكتشاف ثغرة أمنية خطيرة ، يمكن لشركة سامسونج إطلاق OTA لإصلاحها، ولكن لا تتوقع إصلاح أخطاء البرامج أو التوافق مع التطبيقات المهمة. إذا كان هناك شيء لا يعجبك ، فمن المحتمل ألا يتم إصلاحه أبدًا.

وإذا كان لديك حاليًا أحد هذه الأجهزة، فلا يمكنك الشكوى كثيرًا من دعمه. في مرحلة ما كان عليه أن يتوقف، وقد مر 4 سنوات بعد صدوره. أنها علامة فارقة لا يفي بها سوى عدد قليل جدا من النماذج والمصنعين. عادة ما يعدون بذلك، لكنهم بالكاد ينتهي بهم الأمر.

جالكسي اس 10

وشهد عدد قليل من الأجهزة المتطورة التي تم إصدارها في عام 2019 ثلاث أجيال من أندرويد والإصدارات الخاصة بها من One UI. ناهيك عن تحديثات تصحيحات الأمان والإصلاحات.

وقامت سامسونج بعمل رائع مع هذه النماذج. هذا ما يمكن أن نتوقعه منهم، لأنهم هواتف متطورة، حتى بعد 4 سنوات، يمكن استخدامها بشكل مثالي من قبل المستخدمين.

لسوء الحظ، لن تتلقى أي تحديثات أخرى اعتبارًا من اليوم، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستمرار في استخدام جهاز Galaxy S10 بشكل طبيعي.

تعليق واحد

  1. S23 لماذا الأزرار في جه وحده مؤشر LED ضروري يكون موجود لرسائل والشحن وغيره من أخطار الزيج للإطار الجانبي خامته مش كويسه لسهولة في القشير برنامج الخطوط لماذا لايركب عليه احجامها ممتاز جدا وبالأخص الميني جميل جدا في الحجم ارجو تحديث ماذكر للقادم ولإ مبيعاته ستكون ضئيلة جدا مع التحيه.

زر الذهاب إلى الأعلى