الهواتف الذكية

تكنو بوفا نيو 3 – Tecno Pova Neo 3 كشف التصميم وأهم المواصفات الرئيسية في تسريبات أولية

تكنو بوفا نيو 3 يظهر لأول مرة في التسريبات مع المواصفات الرئيسية

تستعد شركة تكنو لإطلاق هاتف جديد يحمل اسم تكنو بوفا نيو 3 – Tecno Pova Neo 3 . وقد ظهر الهاتف القادم على موقع Google Play Console على الويب ، وكشف النقاب عن بعض مواصفات Tecno Pova Neo 3 الأساسية .

مواصفات تكنو بوفا نيو 3

وفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها من أحد مواقع الويب ، من المتوقع أن يتميز الهاتف Tecno Pova Neo 3 القادم بدقة شاشة تبلغ (720 × 1640) بكسل وكثافة شاشة 320 نقطة في الإنش .

تكنو بوفا نيو 3
تكنو بوفا نيو 3

سيتم تشغيل Tecno Pova Neo 3 ، بمعالج Helio G85 من ميديا يتك وسيأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجابايت . وسيأتي الجهاز مزود بمعالج رسومات Mali G52 ومن المتوقع أن يعمل بنظام التشغيل Android 13 .

اقرأ أيضًا :

هواتف شاومي تُتيح خاصية رائعة ومثيرة للاهتمام .. فما هي ولماذا ننصح بتجربتها على الفور ؟

عرض الموقع أيضًا ، تصميم Tecno Pova Neo 3 القادم ، وكشف عن حواف ملحوظة في الجزء السفلي وتصميم شاشة يوجد بها ثقب في أعلى المنتصف لكاميرا السيلفي . لذلك يبدو أن هذا سيكون جهازًا آخر في نطاق الميزانية مثل سابقه ، Pova Neo 2 . والآن دعنا نلقي نظرة على مواصفات Tecno Pova Neo 2 .

مواصفات تكنو بوفا نيو 2

تكنو بوفا نيو 2
تكنو بوفا نيو 2

يتميز Tecno Pova Neo 2 بشاشة IPS LCD مقاس 6.82 إنش بدقة +HD تبلغ 720 × 1640 بكسل ، مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20.5: 9 ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز . ويعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 12 مع واجهة HiOS ، ويوفر تجربة سهلة الاستخدام .

يتم تشغيل Pova Neo 2 بمعالج Helio G85 . ويتوفر بخيارين من ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت ، إلى جانب سعات تخزين إما 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت .

يدعم الجهاز أيضًا التخزين القابل للتوسيع عبر فتحة بطاقة microSD . ويحتوي Pova Neo 2 على بطارية ضخمة تبلغ سعتها 7000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن بقوة 18 واط .

يتميز Pova Neo 2 بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي . بينما في الخلف ، يحتوي الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 16 ميجابكسل ، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل ، ووحدة فلاش رباعية LED .

تكنو بوفا نيو 2
تكنو بوفا نيو 2

تشمل الميزات الإضافية ، دعم بطاقة SIM المزدوجة و Wi-Fi و Bluetooth و GPS ووصلة USB-C ومقبس صوت 3.5 ملم . وتبلغ ابعاد الجهاز 170.86 × 77.79 × 9.63 ملم .

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Tecno Pova Neo 3 من هنا

تعليق واحد

  1. حسنو تكنو بوفا نيو 2 وبعدين بنشوف الاصدار الجديد
    كل شهر بده بطاريه وقاعدة شحن

زر الذهاب إلى الأعلى