الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 54 – Galaxy F54 أروع ميزة يتفوق بها الهاتف على Galaxy A54

الميزة التي ستدفعك لشراء Galaxy F54 بدلًا من Galaxy A54

يعتبر هاتف سامسونج جالكسي اف 54 (Galaxy F54 5G) من أروع هواتف الفئة المتوسطة التي تقدم مميزات أفضل من هاتف Galaxy A54. أكبر ميزة يتمتع بها Galaxy F54 هي أنه يعمل بشكل أفضل على الرغم من وجود نفس معالج Exynos الذي يعمل به هاتف Galaxy A54، كذلك، هاتف Galaxy F54 أرخص بقيمة 100 دولار من Galaxy A54 في الهند.

لكن الأداء ليس المجال الوحيد الذي يتفوق به على Galaxy A54. هناك ميزة أخرى يمكن أن تكون بنفس أهمية أداء الهاتف لبعض العملاء، وهي حجم حواف الشاشة.

أجرت سامسونج تغييرًا مهمًا في تصميم الهاتف من خلال تبديل البلاستيك الموجود على الجزء الخلفي للزجاج (Gorilla Glass 5) لمظهر أكثر تميزًا ، ولكن لم يكن ذلك كافيًا لتعويض شكل الحواف الكبيرة حول الشاشة.

حواف Galaxy F54 و Galaxy A54: هل كلما ارتفع السعر، زاد سمك الحواف؟

ومع ذلك، لا تمثل الحواف في Galaxy F54 مشكلة. ورغم أنها ليست أنحف بكثير من Galaxy A54 أو نحيفة مثل الحواف على هواتف سامسونج الرائدة ، إلا أنها أيضًا ليست سيئة. وهذا أمر جيّد لسهولة الاستخدام أيضًا، نظرًا لأن Galaxy F54 يحتوي على شاشة أكبر (بمقدار 0.3 إنش أكبر من Galaxy A54) وتساعد الحواف الأقل نحافة في جعل الاستخدام بيد واحدة أكثر ملاءمة.

جالكسي اف 54

قد لا يهتم الجميع بإطارات هواتفهم، ويفضل البعض الشعور بمزيد من التميز أثناء الحمل باليد، وهو ما يوفره Galaxy A54 بفضل الجهة الخلفية الزجاجية. لكن هذه الميزة قد تكون أحد أسباب ارتفاع سعر الهاتف.

Galaxy A54

قد تكون الأسباب الحقيقية للحصول على Galaxy A54 هي ميزات مثل مكبرات الصوت الاستيريو ومقاومة الماء والغبار ، ولكن إذا كانت هذه على رأس قائمة المميزات التي يجب أن تمتلكها، فإن Galaxy A34 هو الخيار الأكثر منطقية من الناحية المالية.

جالكسي اف 54

باختصار، لم يعد الحصول على Galaxy A54 أمرًا منطقيًا ، خاصة في السوق الهندي ، بعد أن أصبح كل من Galaxy F54 و Galaxy A34 موجودًا. ولا يبدو أن سامسونج تهتم إذا خسرت مبيعات Galaxy A54، أو لم تكلف نفسها عناء إطلاق Galaxy F54 بعد وقت قصير من وصول Galaxy A54 إلى المتاجر. ولكن هذا يعني على الأقل أن العملاء لديهم الآن المزيد من الخيارات للاختيار من بينها.

ملاحظة: إذا كنت تعيش في سوق يتوفر فيه Galaxy M54 للشراء وأرخص بكثير من Galaxy F54، فلا تتردد في شرائه.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات جالكسي اف 54 كاملةً

زر الذهاب إلى الأعلى