الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اف 54 – Galaxy F54 5G تظهر كاملةً مع السعر في أحدث تسريب حتى الآن

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتف جديد من الفئة المتوسطة يحمل اسم سامسونج جالكسي اف 54 – Samsung Galaxy F54 5G . وقد تم اعتماد الهاتف من قبل BIS (مكتب المعايير الهندية) ، وقبل أيام قليلة ، تم نشر صفحة الدعم الخاصة بالهاتف على الموقع الرسمي لشركة Samsung . والآن ، نشر المسرب الشهير “Abhishek Yadav” المواصفات الكاملة والتصميم وموعد إطلاق Samsung Galaxy F54 5G .

تصميم ومواصفات سامسونج جالكسي اف 54

وفقًا للتسريبات ، سيأتي Samsung Galaxy F54 بشاشة مع فتحة ثقب في أعلى المنتصف مع حواف رفيعة بشكل واضح . بينما يتباهى الجزء الخلفي بثلاث حلقات دائرية للكاميرات ، مثل سلسلة Galaxy S23 الرائدة للشركة.

سامسونج جالكسي اف 54
سامسونج جالكسي اف 54

سيحتوي Galaxy F54 على شاشة +Super AMOLED بحجم 6.7 إنش عالية الدقة مع معدل تحديث 120 هرتز وطبقة حماية شاشة Corning Gorilla Glass 5 . وسيتم تشغيل الهاتف بمعالج Exynos 1380 الخاص بشركة Samsung.

ذكرت التسريبات السابقة أيضًا ، أن Galaxy F54 سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت . ومن المتوقع أن تستخدم Samsung الرام من نوع LPDDR4x ، ويمكن أن يكون التخزين UFS2.2 .

سامسونج جالكسي اف 54
سامسونج جالكسي اف 54

موعد إطلاق وسعر سامسونج جالكسي اف 54

أفادت أحدث التقارير ، إن Samsung Galaxy F54 5G سيتم إطلاقه رسميًا في الهند في الأسبوع الأخير من شهر أبريل ، أي في غضون أسبوعين تقريبًا من الآن . ويدعي المُسرب أيضًا أن سعر Samsung Galaxy F54 5G سيكون أعلى من 280 دولار أمريكي .

سامسونج جالكسي اف 54
سامسونج جالكسي اف 54

ما رأيك في هواتف Samsung من الفئة F ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى