أخبار الشركاتالهواتف الذكيةشاومي

مواصفات شاومي 14 برو Xiaomi 14 Pro وتسريب التصميم في صور حصرية!

تسريب شاومي 14 برو XIAOMI 14 PRO بتصميم مذهل!

وفقًا لأحدث تسريب في غاية الأهمية، تستعد شركة شاومي العملاقة لإصدار هاتفها المنتظر شاومي 14 برو Xiaomi 14 Pro ، ويبدو أن التصميم النهائي جاهز الآن ، ومن المحتمل أن يحل هذا الجهاز محل Xiaomi 13 Pro الحالي وقد يكون مصحوبًا بإصدار أكثر تقدمًا.

وظهرت اليوم لمحة أولى عن هاتف Xiaomi 14 Pro المرتقب وتصميمه الذي يلفت الأنظار حقًا لأنه يتميز بواجهة أمامية بالكامل، وإليكم التفاصيل الواردة إلينا ..

مواصفات شاومي 14 برو Xiaomi 14 Pro

تخطط Xiaomi لاتخاذ خطوة مهمة في التصميم الأمامي من خلال تقليل الحواف إلى أقصى حد ممكن، على الرغم من أن حواف Xiaomi 13 Pro نحيفة نسبيًا بالفعل ، فمن المحتمل أن يتم تقليلها أكثر.

شاومي 14 برو
شاومي 14 برو

تكشف الصورة المسربة (أعلاه) عن واجهة مستخدمة جيدًا بشكل لا يصدق مع حواف أرق بكثير ، مما يوفر تجربة بصرية مذهلة. ستكون جميع الحواف بالحجم نفسه ، والذي بدوره يجعل الجهاز متماثلًا باستثناء فتحة الكاميرا في الشاشة.

حاليًا ، يحتوي Xiaomi 13 Pro على حافة سفلية أكبر قليلاً من الجزء العلوي، لكن هذه التفاصيل ستتحسن أكثر مما يوفر تجربة شاشة غامرة أكثر.

بالإضافة إلى ذلك ، تُظهر الصورة أن الشاشة قد تكون منحنية قليلاً عند الحواف، إنها ميزة موجودة أيضًا في Xiaomi 13 ، وأخيرًا تكون زوايا النموذج المسرب أكثر تقريبًا وأكبر، في حين أن تلك الخاصة بـ Xiaomi 13 Pro أصغر وزاوية.

شاومي 14 برو
شاومي 14 برو

من حيث الأداء : سيضم هاتف شاومي 14 برو Xiaomi 14 Pro معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 المستقبلي والقوي جدًا لأنه سيكون العرض القادم من كوالكوم لاكتساح كل المعالجات، ومع ذلك فلن يتم إطلاق هذا المعالج حتى نهاية العام. ويمنحنا هذا نظرة ثاقبة حول تاريخ الإصدار المحتمل لسلسلة Xiaomi 14 ، حيث إنه -إذا سار كل شيء وفقًا لخطة شاومي- فقد لا يكون متاحًا حتى أوائل عام 2024.

من الجدير بالذكر أن هذه معلومات غير رسمية من الشركة ، ولكن مصدرها المسرب الشهير والموثوق Ice Universe ، لذا فمن المؤكد أن هذه الأخبار ستثير حماسة جمهور شركة Xiaomi الذين ينتظرون بفارغ الصبر إصدار جهاز الجيل التالي.

اقرأ أيضًا .. الذكاء الاصطناعي غول العصر يبتلع بعض الوظائف ويعزز الاخرى

ما رأيك بالجهاز المنتظر من شاومي ؟ شاركنا التعليقات ..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi 14 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى