أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكية

اي او اس 17 – iOS 17 .. الهواتف التي ستتلقى التحديث وأهم الميزات والتحسينات وتاريخ الإصدار

كشف تاريخ إصدار اي او اس 17 وأهم الميزات وقائمة الهواتف التي ستحصل علي التحديث

من المقرر أن يكون مؤتمر مطوري Apple Worldwide Developers (WWDC) غدًا . حيث ستكشف Apple عن تحديث اي او اس 17 – iOS 17 المرتقب بشدة . وينتظر مستخدمي iPhone في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر وصول هذا الإصدار الجديد ، حيث يعد بجلب الكثير من الابتكارات والتحسينات المهمة على أجهزتهم .

تفاصيل إصدار تحديث اي او اس 17

ستكشف Apple عن التفاصيل الرسمية لنظام iOS 17 في حدث الغد . ووفقًا للجدول الذي وضعته الشركة ، تم إصدار iOS 16 في سبتمبر من العام الماضي . ومن المتوقع أن تتبع Apple جدولًا زمنيًا مشابهًا لإصدار iOS 17 .

تحديث اي او اس 17
تحديث اي او اس 17

على الرغم من عدم وجود إعلان رسمي ، يبدو أن شهر سبتمبر هو شهر إصدار iOS 17 . ومن المرجح أن تنفذ Apple برامج تجريبية خلال فصل الصيف . للسماح للمستخدمين باختبار الميزات الجديدة وتقديم ملاحظات بشأنها .

أهم الميزات المتوقعة في نظام اي او اس 17

سنعرض لكم الآن بعض الميزات المتوقعة التي سيقدمها iOS 17 إلى هواتف ايفون وهي كالتالي :

خيارات حجم خط قفل الشاشة : سيكون لدى المستخدمين القدرة على تخصيص حجم الخط على شاشات القفل الخاصة بهم . وتسهيل عرض المعلومات المهمة في لمح البصر.

خيار لمشاركة تصاميم شاشة القفل المخصصة : سيتمكن مستخدمو iPhone الآن من مشاركة تصميمات شاشة القفل المخصصة الخاصة بهم مع الآخرين . وإضافة لمسة من التخصيص على أجهزتهم .

كلمات Apple Music على شاشة القفل : سيكون الاستماع إلى الموسيقى تجربة غامرة أكثر مع إمكانية عرض كلمات الأغاني مباشرة على شاشة القفل أثناء الاستمتاع بأغانيك المفضلة .

ميزات تحديث اي او اس 17
ميزات تحديث اي او اس 17

تصميم واجهة مبسطة لـ Apple Music : ستخضع واجهة المستخدم الخاصة بـ Apple Music لعملية تجديد ، مما يوفر تصميمًا أكثر انسيابية وبديهية لتحسين سهولة الاستخدام .

إعادة تسمية مجلدات مكتبة التطبيقات يدويًا : سيتمتع المستخدمون بالمرونة لإعادة تسمية مجلدات مكتبة التطبيقات الخاصة بهم ، مما يسمح بتنظيم أفضل والتنقل السهل عبر تطبيقاتهم .

تغييرات تصميم مركز التحكم : سيحصل مركز التحكم على مظهر جديد ، مما يجعله أكثر جاذبية من الناحية المرئية وسهل الاستخدام .

شريط تمرير سطوع المصباح : سيكون ضبط مستوى سطوع المصباح اليدوي أمرًا سهلاً ، مع وجود شريط تمرير مشابه لذلك الموجود في إعدادات الصوت .

أجهزة iPhone المتوافقة مع تحديث iOS 17

عندما يتعلق الأمر بتوافق الأجهزة ، فإن iOS 17 سوف يلبي مجموعة واسعة من طرز iPhone . ومن المتوقع أن يكون متاحًا لسلسلة iPhone 14 وسلسلة iPhone 13 و iPhone SE 2023 و iPhone SE 2022 وسلسلة iPhone 12 وسلسلة iPhone 11 و iPhone XS و XS Max و iPhone XR و iPhone 8 و 8 Plus بالإضافة إلى iPhone X .

أجهزة iPhone المتوافقة مع تحديث iOS 17
أجهزة iPhone المتوافقة مع تحديث اي او اس 17
  • سلسلة iPhone 14
  • سلسلة iPhone 13
  • iPhone SE 2023
  • iPhone SE 2022
  • سلسلة iPhone 12
  • سلسلة iPhone 11
  • iPhone XS and XS Max
  • iPhone XR
  • iPhone 8 and 8 Plus
  • iPhone X

سيحتل تحديث iOS 17 المرتقب مركز الصدارة في مؤتمر Apple Worldwide Developers Conference WWDC القادم . وينتظر جميع مالكي iPhone بفارغ الصبر وصول هذا الإصدار الجديد . والذي يعد بجلب مجموعة من الابتكارات الهامة.

ستكشف Apple في حدث الغد ، عن تفاصيل الإصدار الجديد ، بناءً على المعلومات التي تم تسريبها بالفعل من قبل مصادر الأخبار المختلفة. وسيكون التحديث متاحًا لمستخدمي سلسلة iPhone 15 أولاً . وستقام البرامج التجريبية خلال الصيف لضمان طرحها بسلاسة لجميع المستخدمين . ومع إصدار iOS 17 ، تهدف Apple إلى زيادة تحسين تجربة المستخدم وتوفير ميزات جديدة ومثيرة لمالكي iPhone .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى