الهواتف الذكية

تكنو كامون 20 CAMON 20 Premier 5G سلسلة 4 هواتف مع تقنية جديدة مذهلة في التصنيع

مادة مذهلة لتصنيع هيكل سلسلة تكنو كامون 20 CAMON 20 Premier 5G

أعلنت شركة تكنو عن سلسلة هواتفها الجديدة تكنو كامون 20 – camon 20  والتي تتكون من أربع نسخ من الهواتف وهي : الطراز العادي (CAMON 20) وطراز البرو (CAMON 20 Pro) (CAMON 20 Pro 5G) ونسخة بريمير (CAMON 20 Premier 5G) .

وقالت الشركة أن الهواتف جاءت بتقنية جديدة ومذهلة  في مادة تصنيع الهيكل الخارجي والكاميرات ، وفي هذا التقرير سنركز على نسخة CAMON 20 Premier 5G دعونا نطلعكم على أبرز جاءت به شركة تكنو ..

تكنو كامون 20 بريمير
تكنو كامون 20 بريمير

تكنو كامون 20 بريمير CAMON 20 Premier 5G

تقول الشركة أن الهاتف من الخلف  جاء مصنوعًا من مادة Magic Skin وهي تقنية مادية جديدة تماماً من الجلد وتصف الشركة التقنية بأنها مقاومة لآثار البصمات. 

في الخلف وحدة كاميرا تضم ثلاث عدسات وفلاش LED  ومستشعر ليزر أما  الجانب الأيمن من الهاتف نرى ازرار التحكم في الصوت وزر الطاقة وجاء بحواف حادة مصنوعة من المعدن أما الشاشة جاءت بنسبة 88.1% من الواجهة الأمامية وتقول الشركة أن الحواف السفلية جاءت أنحف قليلا من الجزء العلوي للهاتف.

الشاشة جاءت من نوع AMOLED بمقاس 6.67 انش ومعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز بدقة 2400*1080 بكسل ..

تكنو كامون 20 بريمير
تكنو كامون 20 بريمير

ولمحبي الألعاب والتطبيقات الكبيرة الهاتف سيعمل بالمعالج الجديد والقوي من ميدياتك Mediatek Dimensity 8050 ثماني النواة بدقة تصنيع 6 نانومتر بذاكرة رام 8 جيجابايت مع 512 جيجا بايت ذاكرة التخزين بالإضافة إلى ذاكرة 8 جيجا رام اضافية ممتدة يتم استخدامها من ذاكرة التخزين الغير مستخدمة.

ولمحبي التصوير : الهاتف جاء بثلاث كاميرات في الخلف الرئيسية جاءت مميزة بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.8 وبتقنية RGBW وهي تعمل على  تنقية الشوائب في الصورة ووضوح الألوان وتعمل أيضا على تصوير فيديو بدقة 4K ب 30 إطاراً في الثانية.

أما الكاميرا الثانية جاءت فائقة الاتساع بدقة 108 ميجابكسل بفتحة عدسة 2.2 بتقنية PDAF وهي تنعمل تركيز وتثبيت الصور وتستطيع أيضاً تصوير فيديو بدقة 4K ب 30 إطاراً في الثانية ، بينما الكاميرا الثالثة تختص في تصوير العمق أو الماكرو بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة 2.4 وبجانب الكاميرات الثلاث هناك مستشعر يعمل بالليزر لتثبيت وتركيز الصور.

في حين الكاميرا الأمامية للتصوير السيلفي ، جاءت عالية التركيز وتعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة 2.5 .

يستمد الهاتف طاقته من البطارية الكبيرة من الليثيوم بوليمر التي جاءت بحجم 5000 مللي أمبير في الساعة وتدعم قوة شحن مميزة تصل حتى 45 واط .

يدعم الهاتف شريحتي اتصال ، أما بصمة الإصبع فهي مدمجة مع الشاشة وليس مع زر الطاقة ولا يدعم مخرج سماعات الأذن 3.5 ملم .

تكنو كامون 20 بريمير

سعر تكنو كامون 20 بريمير CAMON 20 Premier 5G

سيتوفر الهاتف باللونيْن الأسود والازرق ، كما سيتوفر في منطقة الشرق الاوسط قريبا بسعر 450 دولار أمريكي.

من الملاحظ أن الشركة اعتمدت على التقنية الحديثة في صناعة الهاتف أخبرنا رأيك في التعليقات هل يستحق الهاتف التجربة؟

إليكم مقطع الفيديو من قناة رقمي على يوتيوب ، فلا تنسوا الاشتراك وتفعيل الجرس ليصلكم كل جديد :

اقرأ أيضًا .. الذكاء الاصطناعي غول العصر يبتلع بعض والظائف ويعزز الأخرى!

زر الذهاب إلى الأعلى