الهواتف الذكيةجوجل

تحديث جيميل – Gmail يصل رسميًا بأهم ميزة جديدة انتظرها الملايين من المستخدمين .. وهذه تفاصيلها !

تحديث جيميل الجديد ينطلق رسميًا بميزة جديدة ومهمة تعرف عليها الآن !

تسعى جوجل باستمرار لتحسين تجارب المستخدمين عبر أنظمتها الأساسية ، ويركز التحديث الأخير على تحسين وظائف البحث في جيميل Gmail على الأجهزة المحمولة . وتهدف هذه الميزة الجديدة إلى مساعدة المستخدمين في العثور على المعلومات التي يحتاجون إليها بأقل جهد ممكن ، مما يوفر تجربة بحث أكثر كفاءة وانسيابية .

أهم ميزة في تحديث جيميل الجديد

يأتي التحديث الجديد ليكون البحث في Gmail أكثر سهولة وسرعة في الاستخدام . وعند إجراء بحث داخل تطبيق Gmail ، ستستفيد نماذج التعلم الآلي الآن من عوامل مختلفة مثل مصطلح البحث وأحدث رسائل البريد الإلكتروني والمؤشرات الأخرى ذات الصلة لعرض النتائج الأكثر ملاءمة في أعلى القائمة .

أهم ميزة في تحديث جيميل الجديد
أهم ميزة في تحديث جيميل الجديد

سيتم تقديم هذه النتائج في قسم مخصص ، مما يضمن أن المستخدمين يمكنهم الوصول بسرعة إلى المعلومات الأكثر صلة . وبعد ذلك ، سيتم فرز النتائج المتبقية بناءً على حداثة هذه النتائج .

يفيد هذا التحديث بشكل أساسي المستخدمين الذين يعتمدون على Gmail في اتصالاتهم عبر البريد الإلكتروني وإدارة الملفات . ومن خلال تحديد أولويات المعلومات الأكثر صلة ، تتيح هذه الميزة المطلوبة بشدة للمستخدمين تحديد مواقع رسائل البريد الإلكتروني أو الملفات بسرعة ، مما يوفر الوقت والجهد الثمين .

البدء في استخدام هذه الميزة واضح ومباشر . وبالنسبة للمسؤولين ، لا توجد عناصر تحكم محددة لإدارة هذه الوظيفة . وبصفتك مستخدمًا نهائيًا ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى شريط البحث داخل تطبيق Gmail على جهازك المحمول وإدخال الكلمات الرئيسية ذات الصلة لاسترداد النتائج التي تتطابق بشكل أفضل مع استعلام البحث الخاص بك .

ميزة جيميل الجديدة
ميزة جيميل الجديدة

لمزيد من المعلومات حول بحث Gmail والميزات الذكية ، يمكن للمستخدمين الرجوع إلى مركز المساعدة أو استكشاف مجموعة منتجات Google الأخرى وعناصر التحكم الخاصة بها .

سيتم إطلاق تجربة البحث المحسّنة هذه تدريجيًا ، بدءًا من 2 حزيران (يونيو) 2023 . وستكون متاحة لجميع عملاء Google Workspace والمستخدمين الذين لديهم حسابات شخصية على Google. تضمن فترة الطرح الممتدة وصول الميزة إلى جميع المستخدمين وتسمح بالانتقال السلس إلى وظيفة البحث المحدثة .

ما رأيك في ميزة Gmail الجديدة ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى