أخبار الشركاتالهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra النسخة العالمية تظهر بكامل المواصفات مع السعر

سعر ومواصفات شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra النسخة العالمية

قبل شهر تقريبًا ، أطلقت Xiaomi هاتفها الرائد شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra في الصين ، ونحصل الآن على تاريخ إطلاق عالمي محتمل ، حيث أكد فرع Xiaomi في هونج كونج أنه سيعقد حدثًا لإطلاق (النسخة العالمية) لهاتف Xiaomi 13 Ultra يوم الأربعاء المقبل تحديدًا يوم 7 يونيو ، إليكم التفاصيل ..

شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra النسخة العالمية

تشير أحدث التسريبات عن الأسعار إلى أن هاتف 13 Ultra النسخة العالمية ستصل بسعر 1299 يورو في هولندا و 1277 يورو في ألمانيا ، قبل أن يكمل انتشاره إلى بقية الأسواق العالمية .

شاومي 13 الترا
شاومي 13 الترا

كانت الشائعات السابقة تقول بأن السعر يبلغ 1499 يورو ، وبإمكانك معرفة تفاصيل Xiaomi 13 Ultra في مراجعتنا التفصيلية للهاتف باعتباره الهاتف الذكي الأكثر تنوعًا في الكاميرا في الوقت الحالي. انقر الرابط هنا ..
وسنوافيكم بأيّ تفاصيل رسمية عن الأسعار والتوافر فور وصولنا إليها ..

تصميم شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra

تصميم شاومي 13 الترا المستوحى من كاميرا رقمية يكشف نية الشركة في تقديم أفضل ما لديها في وحدة الكاميرات، الظَهر يأتي بخيارات الأسود والأخضر من الجلد تعطي ملمسًا مريحًا وفخمًا وخيارات أخرى من الزجاج المتين.

نافذة الكاميرات الدائرية تأتي بارزة بشكل واضح مع أربع عدسات منفصلة وفلاش LED تتوسطها شعار علامة LEICA مطورة العدسات، المثير أيضا تصميم الظهر المنحني من النصف العلوي للأسفل يعطي هوية خاصة للهاتف لم نراها في أي جهاز عصري في السنوات الأخيرة.

الإطار من الألومنيوم  وفي الأمام الشاشة منحنية الأطراف قليلا مع زوايا دائرية على طريقة هواتف جالكسي اس القديمة، ثقب الكاميرا في المنتصف ومستشعر البصمة بصري أسفل الشاشة.

على اليمين زر الطاقة مع أزرار خفض ورفع الصوت، في الأسفل مدخل الشحن من نوع C ومدخل شريحتي الإتصال وسبيكر، في الأعلى سبيكر ثاني ومستشعر IR.

الجهاز يدعم صوت ستيريو لتجربة واقعية أثناء اللعب ومشاهدة الفيديوهات، كما يدعم مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68 ، ويبلغ سُمك الجهاز 9 ملم و وزنه 227 غرام.

شاومي 13 الترا
شاومي 13 الترا

مواصفات شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra

شاشة الهاتف عبارة عن لوحة اموليد LTPO3 مقاس 6.73 انش بدقة +QHD بكثافة 522 بكسل في كل انش محمية بطبقة جوريلا جلاس فيكتس، تدعم معدل تحديث متغير من واحد إلى 120 هرتز وحساسية لمس 240 هرتز، الشاشة تعرض المحتوى بجودة عالية وألوان مشبعة مع دعم تقنية HDR10+ و Dolby Vision ويصل سطوعها إلى 2600 شمعة في الحد الأقصى.

الجهاز يعمل بنظام أندرويد 13 مع واجهة MIUI 14، وفي العتاد يعمل بواسطة الجيل الثاني من معالج سنابدراجون 8 بثماني أنوية وتردد 3.2 جيجاهرتز بمعيارية تصنيع 4 نانومتر ، وهو مرفق بمعالج رسوميات Adreno 740 يقدم أداء قويًا وكفاءة عالية في الألعاب دون تشنجات أو تقطيع في الإطار، ويأتي مع تكنولوجيا Loo LiquidCool للتبريد المائي المطور من شاومي بغرف بخارية ضخمة ترفع من كفاءة الجهاز ويبقيه في درجة حرارة معتدلة.

سيتوفر هاتف شاومي 13 الترا بخياريْن من الرام 12 أو 16 جيجا بايت من نوع LPDDR5x مع سعة تخزين 256 أو 512 جيجا بايت أو الخيار الأعلى واحد تيرابايت من نوع UFS 4.0 ، دون وجود إمكانية توسيع الذاكرة بكارت ميموري.

ويتألق الهاتف في مجال التصوير بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجا بكسل ، وباقي الكاميرات عبارة عن مستشعر IMX858 بدقة 50 ميجا بكسل، العدسة الأولى مخصصة لصور الترا وايد بفتحة F 1.8 مع القدرة على التركيز على أجسام ماكرو من بعد 5cm ، وتوفر شاومي مستشعر ToF 3D للتعرف على الأجسام وعزلها عن الخلف بأعلى جودة ممكن، ويمكن للجهاز تسجيل فيديو بجودة تصل حتى 4K بتردد 24 إطارًا بالثانية.

بالإضافة إلى كاميرا أمامية رائعة للتصوير السيلفي بدقة 32 ميجا بكسل ، ويستمد الهاتف طاقته من خلال بطارية كبيرة من الليثيوم بولمير بسعة 5000 ميللي امبير في الساعة مع قدرة شحن صاروخية تبلغ 90 واط..

شاومي 13 الترا
هاتف 13 الترا النسخة العالمية

كل التفاصيل حول التصميم والسعر والمواصفات تجدونها في هذا الرابط على موقعنا.

ما رأيك بهواتف شاومي ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى