أجهزة الألعاب المنزليةتطبيقات وألعاب الهواتفتقرير رقمي

تسريبات لعبة جي تي اى 6 – GTA 6 تسيطر على أخبار العالم في مجال الألعاب وتقرب موعد الإطلاق!

لعبة جي تي اى 6 - GTA 6 تظهر في أهم التسريبات عن الخرائط

تسيطر لعبة جي تي اى 6 – GTA 6 القادمة على أهم الأخبار في عالم الألعاب، وينتظر عشاق اللعبة المسماة باسم Grand Theft Auto منذ 10 سنوات الكشف عن لعبة الجيل التالي .

فالنسخة السابقة GTA 5 صدرت عام 2013 وسط توقعات بتقنيات مذهلة للعبة، خاصة حينما نسمع أنها ستكون اللعبة الأكثر تكلفةً في تصميمها وتطويرها وحتى تسويقها، وذلك ما بين مليار واثنين مليار دولار أمريكي.

أهم تسريبات لعبة جي تي اى 6 – لعبة GTA 6

جاء في التسريب أن لعبة GTA 6 ستجلب ترقية كبيرة للغاية على الواقعية الفيزيائية للمياه، فقد استأجرت الشركة 20 مهنسًا مهمتهم الوحيدة هي العمل على كيفية تعامل شخصيات اللعبة مع المياه مثل أنشطة ركوب الأمواج وصيد الأسماك لأول مرة .

جي تي اى 6
جي تي اى 6

اقرأ أيضًا .. الذكاء الاصطناعي غول العصر يبتلع بعض الوظائف ويعزز الأخرى

كما نشر ممثل GTA 6 صورة له على الشاطئ مرتديًا الملابس التي تظهر في اللعبة، وفسّر البعض ذلك تلميحاً إلى عودة بيئة اللعبة إلى ميامي.

جي تي اى 6
جي تي اى 6

وفي مقطع فيديو عبر يوتيوب تظهر GTA 5 هنا بجودة 8K مع تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing مع تحسينات كبيرة على جودة الرسومات والإضاءة والانعكاسات.

ويُشاع أن خريطة GTA 6 هي ضعف حجم خريطة GTA 5. وكتب أحدهم ساخرًا : “لك أن تتخيل عدد سنوات اللعب التي سنخوضها لإنهاء اللعبة”.

كما أشارت تسريبات إلى وجود نشاط صيد مماثل للعبة Red Dead Redemption 2. اللعبة ستقدم تجربة حياة برية واسعة مع وجود مجموعة كبيرة من الحيوانات، بما في ذلك الحيوانات المفترسة مثل التماسيح.

وترددت بعض الشائعات بأن Vice City ستكون هي المكان المناسب لـGTA 6، حسب مقاطع الفيديو المُسربة لخريطة اللعبة والتي انتشرت في 18 سبتمبر 2022.

جي تي اى 6
جي تي اى 6

كما سنرى عودة نادي ماليبو إلى اللعبة، ومنطقة جديدة تسمى Port Gellhorn، كما يمكن تبديل البنادق بين اليدين لتصحيح زاوية إطلاق النار بهدف دقة تصويب أعلى، كما يمكن التقاط البنادق من على الأرض وحماية الرأي باليديْن.

بالنسبة لموعد الإعلان فهذا الجزء الأصعب، أنباء غير مؤكدة تدعي إطلاق لعبة gta 6 رسميًا بين شهري أكتوبر ونوفمبر 2023. وأنباء أخرى تقول إن الإعلان في وقتٍ أقرب.

زر الذهاب إلى الأعلى