أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 اف اي Galaxy S23 FE يعود بقوة بمواصفات رهيبة وسعر مناسب للوطن العربي

سعر ومواصفات جالكسي اس 23 اف اي Galaxy S23 FE في الدول العربية - نسخة المعجبين المميزة

قبل سنتين توقفت سلسلة المعجبين جالكسي FE بشكل أحبط عشاق سامسونج ، ولكن العودة قريبة من خلال جالكسي اس 23 اف اي Galaxy S23 FE ، وإليكم التفاصيل في هذا المقال.

مع جنون أسعار الهواتف يبحث كثيرون عن هاتف ذي قيمة عالية وسعر منطقيّ، واحدة من أكثر الشركات الناجحة في تحقيق هذه المعادلة هي سامسونج مع نسخة المعجبين جالكسي FE ، لكن السلسلة للأسف توقفت من سنتين ، وهذه المرة نزف لكم الأخبار المبشرة بعودة السلسلة مع هاتف جالكسي S23 FE رسميًا .

جالكسي اس 23 اف اي
جالكسي اس 23 اف اي

عودة جالكسي اس 23 اف اي Galaxy S23 FE

مصادر صحفية أوروبية تقول إن انخفاض مبيعات شركة سامسونج الفترة الأخيرة، ربما كانت السبب الدافع إلى إطلاق Galaxy S23 FE.

ويشاع أن الهاتف طراز (أف اي) سيصل إلى السوق قبل هواتفها القابلة للطيّ جالكسي زي فولد 5 – Z Fold 5 وجالكسي زي فليب 5 – Flip 5 ، والتي من المقرر أن يتم الكشف عنها في يوليو وإصدارها أوائل أغسطس.

جالكسي اس 23 اف اي
جالكسي اس 23 اف اي

مواصفات جالكسي اس 23 اف اي Galaxy S23 FE المسربة

يشاع حتى الآن أن S23 FE يستخدم معالج  Exynos 2200 من سامسونج في جميع المناطق ، والذي يقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) بنسختين 6 أو 8 جيجابايت مع خيارات ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 و 256 جيجابايت ، كما ستكون الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل .

ويستمد الهاتف طاقته من خلال بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة ، ولا معلومات حول قوة الشحن حتى اللحظة.

جالكسي اس 23 اف اي
جالكسي اس 23 اف اي

سعر جالكسي اس 23 اف اي Galaxy S23 FE

و للأسف كذلك ، لا معلومات عن السعر أو التصميم لكن غالبا ما تقتبس سامسونج تصميم الهاتف الأساسي لذلك نتوقع نفس شكل جالكسي اس 23 ، ومن المتوقع أيضًا أن تطرح الشركة الهاتف بسعر بين 600 و 800 دولار أمريكي ، مع العلم أن نسخة جالكسي S21 FE ذات رام 8 جيجابايت تباع الآن بأقل من 400 دولار في الإمارات، بينما أعلى سعر في تركيا بأكثر من 650 دولار بسبب ارتفاع الضرائب. 

جالكسي اس 23 اف اي
هاتف اس 23 اف اي

ويذكر أن سامسونج تخفض قليلاً في بعض مواصفات وتفاصيل الهاتف مقارنةً مع جالكسي S23 الأساسي، فمثلاً في جالكسي اس 21 FE جاء الهيكل بلاستيكي وبكاميرا دقتها أقل لكنها حافظت على نوعية الشاشة والرام.

إليك الآن مقطع الفيديو من قناة رقمي عبر اليوتيوب بخصوص الهاتف :

ما رأيك في نسخة المعجبين من سامسونج ؟ هل جربتها سابقًا ؟ شاركنا التعليقات ..

اقرأ أيضًا .. الذكاء الاصطناعي غول العصر يبتلع بعض الوظائف ويعزز أخرى !

زر الذهاب إلى الأعلى