الشبكات الإجتماعية

تحديث الواتساب الجديد ينطلق رسميًا بأهم ميزة مطلوبة للجميع

تعرف على أهم ميزة في تحديث الواتساب الجديد

في المقالة حول تحديث الواتساب الجديد التجريبي رقم 2.22.19.10 لنظام أندرويد، أعلنا أن واتساب كان يُطلق خيارًا للسماح للمستخدمين بتغيير لغة التطبيق مباشرةً ضمن إعدادات واتساب.

وباستخدام هذه الميزة، يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق بلغة مختلفة، مما يجعله أكثر ملاءمة للأشخاص الذين يرغبون في استخدام التطبيق بخلاف لغتهم الافتراضية.

كيفية تغيير اللغة في تحديث الواتساب الجديد

بعد تثبيت أحدث إصدار من تحديث الواتساب الجديد لنظام التشغيل ويندوز برقم 2.2320.1.0 من متجر مايكروسوفت، يبدو أن بعض مختبري الإصدار التجريبي قادرون الآن على تغيير لغة التطبيق لتطبيق سطح المكتب الأصلي.

كما ترى في لقطة الشاشة، هناك خيار جديد يسمى “اللغة” داخل إعدادات التطبيق يسمح للمستخدم بتغيير لغة التطبيق، في حالة تمكين الميزة لحساب واتساب الخاص به.

تحديث الواتساب الجديد
خطوات تغيير اللغة في الواتساب

وبفضل هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين استخدام لغة مختلفة عن لغة النظام. وقبل هذا التحديث، كان على المستخدمين تعديل إعدادات النظام الخاصة بهم لاستخدام تطبيق بلغة مختلفة. وباستخدام هذه الميزة، يمكن أخيرًا إدارة هذا الإعداد مباشرةً داخل تطبيق سطح المكتب.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنا عن دعم محسّن لمسودات الرسائل في التحديث السابق للتطبيق. وبعد تثبيت أحدث إصدار من تحديث الواتساب الجديد، قد يتمكن بعض المستخدمين الآن من تصفية محادثاتهم من خلال إظهار المحادثات التي تحتوي على مسودة رسالة فقط، مما يسهل على المستخدمين تحديد موقع المحادثات غير المكتملة واستئنافها.

وتتوفر ميزة لغة التطبيق، جنبًا إلى جنب مع عامل تصفية مسودة الرسائل ، لبعض مختبري النسخة التجريبية الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار من تحديث الواتساب الجديد لنظام ويندوز الذي تم إصداره في متجر مايكروسوفت.

وإذا كنت لا ترى هذا التحديث على متجر مايكروسوفت، فيرجى ملاحظة أنه سيتم طرحه لمزيد من المستخدمين خلال الأيام القادمة.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى