الأجهزة والمواضيع

واتساب يوفر 3 ميزات رهيبة لا يكاد يعرفها أحد حتى الآن

تطبيق واتساب يوفر 3 ميزات لا يعرفها أحد تقريباً. وهنا نسلط الضوء على هذه الميزات والخصائص وعلى طريقة الوصول إليها.

هل من الممكن أن يكون لأحد التطبيقات الأكثر استخداماً في العالم ميزات لا يستخدمها أحد تقريباً؟ نعم، واتساب يوفر 3 ميزات مثيرة للاهتمام للغاية لا يعرفها سوى عدد قليل جداً من المستخدمين اليوم.

لقد قمنا بجولة في التطبيق لإخبارك بهذه الميزات التي يستخدمها عدد قليل جداً من المستخدمين. وهذه الميزات موجودة في التطبيق منذ فترة طويلة.

واتساب يوفر 3 ميزات مثيرة للاهتمام

هناك حياة في واتساب تتجاوز الصوتيات والملصقات والرسائل المؤقتة. يخفي التطبيق بعض الميزات المثيرة للاهتمام حقاً والتي يتجاهلها الكثير من الناس. ونحن لا نتحدث عن أشياء جديدة: الخيارات التي سنخبرك به اليوم موجودة في التطبيق منذ سنوات.

ربما تبدو مألوفة، لكن حتى الآن لم تكن تعرف كيف تم استخدامها. نخبرك خطوة بخطوة حتى لا يفوتك أي شيء.

قراءة رسائل واتساب دون الدخول إلى التطبيق

واتساب يوفر 3 ميزات
واتساب يوفر 3 ميزات من بينها قراءة الرسائل دون فتح التطبيق

هناك عدة طرق لقراءة رسائل واتساب دون فتح التطبيق أو المحادثة. أبسطها من الإشعارات ، على الرغم من أنها عادة ما تكون غير مفيدة للغاية بسبب الحد الأقصى للأحرف التي يتم عرضها.

أفضل طريقة للقيام بذلك هي عن طريق إضافة أداة واتساب إلى شاشتك الرئيسية. نعم ، يحتوي واتساب على عنصر واجهة مستخدم وهو مفيد حقاً. يتيح لك ذلك قراءة جميع المحادثات الفردية أو الجماعية من واجهته، دون فتح التطبيق ودون تنشيط الاختيار الأزرق المزدوج في المرسل.

عليك فقط أن يكون لديك صفحة فارغة على الشاشة الرئيسية، والضغط لفترة طويلة وإدخال “الأدوات”. ابحث عن واتساب. سيبدأ تحميل المحادثات المعلقة وستتمكن من قراءتها دون الدخول إلى التطبيق.

غامق أو مائل أو يتوسطه خط على واتساب

تعد القدرة على تغيير تنسيق الحروف أحد أكثر الخيارات إثارة للاهتمام في واتساب، ولكن لا أحد يستخدمه تقريباً. أنه أمر طبيعي، لأنه لكي تتمكن من القيام بذلك، يجب أن تعرف الحيلة، لا يوجد خيار لتنشيط هذه التنسيقات أو إلغاء تنشيطها.

واتساب يوفر 3 ميزات
واتساب يوفر 3 ميزات من بينها تنسيق الرسائل

للكتابة بالخط العريض أو المائل أو يتوسطه خط، يجب وضع النص الذي تريده على حرفين خاصين. هذه موجودة على لوحة المفاتيح الخاصة بك ومن السهل جدا العثور عليها. إليك ما عليك القيام به:

  • اكتب بالخط العريض: *النص الذي تريده*
  • الكتابة بخط مائل: _texto desees_
  • اكتب يتوسطه خط: ~ النص الذي تريده ~

يمكنك الآن إعطاء تنسيق مختلف للرسائل التي ترسلها، خاصة الرسائل المهمة التي يجب عليك فيها تمييز شيء ما بخط عريض أو مائل.

تسليط الضوء على رسائل واتساب

هل سبق لك أن أردت حفظ رسالة من شخص أو مجموعة لرؤيتها لاحقاً؟ عندما تبحث عنه لا تجده أو تقضي عدة دقائق في تصفح المحادثة. فكر واتساب في الأمر منذ سنوات عديدة وأضاف خيار “تمييز الرسالة” أو “الرسائل المميزة بنجمة”

عليك فقط ترك الرسالة مضغوطة وتحديد الخيار “تمييز“. سيتم حفظه على الفور في قسم “الرسائل المميزة بنجمة” الذي يمكنك العثور عليه في الإعدادات. بهذه الطريقة سيكون من الأسهل عليك العثور على الرسائل التي وجدتها مثيرة للاهتمام في مرحلة ما.

هل تعلم هذه الأشياء واتساب؟ هل ستبدأ في استخدام أي منها؟

زر الذهاب إلى الأعلى